بثينة الخير
•
اذكر استفسرت في ولادتي السابقة عنها عشان الصلاة. قال طهارة اذا ما فيه دم
~كيك~
•
بثينة الخير :
هلا وغلا. بها الجمع الكريم اليوم رحت اطعم بنتي التطعيمة اللي ناقصة تبع الولادة وللاسف غير موجودة بالمركز. قالوا روحي للمستشفى العام. متوفرة فيه يوم الأربعاء صباح اه تعبت منهم. ودي ارتاح من همها وانشغلت مع الضيوف. ودي أفضى لنفسي. تذكرت روز😅😅 الله يذكرها بالخير. باقي عشرة ايام واخلص الاربعين. ولسى باقي سمار الحمل ودي اشوف مقشرات افيدونا وش صلحتو خلطات. والبطن شي اخر ودي أفضى امشي 💔 كتابتي حوسةواكتب واسكت بنتي الله يصلحها😅هلا وغلا. بها الجمع الكريم اليوم رحت اطعم بنتي التطعيمة اللي ناقصة تبع الولادة وللاسف غير...
والله ودي بخلطة مقشر الاكراتين وكريم الافوكوين ، بس مدري يصلح للي ترضع او لا ؟!
~كيك~ :
والله ودي بخلطة مقشر الاكراتين وكريم الافوكوين ، بس مدري يصلح للي ترضع او لا ؟!والله ودي بخلطة مقشر الاكراتين وكريم الافوكوين ، بس مدري يصلح للي ترضع او لا ؟!
ما احب أجازف 👍🏻
لكن نبي حل أشياء طبيعية
ان شاء الله ما تضر🤔
لكن نبي حل أشياء طبيعية
ان شاء الله ما تضر🤔
الصفحة الأخيرة