بثينة الخير
بثينة الخير
مساء الخير مبارك التجمع الجديد و الله يعطيكم العافيه جميعا و خصوصا اللي كانوا يجاوبون ويساعدونا في خبراتهم اللي عندهم إمساك جاني بعد الولادة بواسير و اخدت دوفلاك و مرهم نيوهلار و استفدت و كمان الحلبة كانت ممتازة للباطنية الحبوب اللي في وجه المواليد انا كمان عند ولدي إذا مسحت وجه بمويه دافية تخف كثير و إذا جاء عليها حليب ترجع لي اسبوع مخلصة الأربعين و باقي إفرازات صفراء ومعها أوجاع زي الدورة احترت هي دورة أو لا شكلي بروح للدكتورة اشوف
مساء الخير مبارك التجمع الجديد و الله يعطيكم العافيه جميعا و خصوصا اللي كانوا يجاوبون ويساعدونا...
اذكر استفسرت في ولادتي السابقة عنها عشان الصلاة. قال طهارة اذا ما فيه دم
بثينة الخير
بثينة الخير
عاد الإفرازات معي الان تخف وتنزل


ما ادري ايش اسوي.


ظنكم التهابات😓
~كيك~
~كيك~
هلا وغلا. بها الجمع الكريم اليوم رحت اطعم بنتي التطعيمة اللي ناقصة تبع الولادة وللاسف غير موجودة بالمركز. قالوا روحي للمستشفى العام. متوفرة فيه يوم الأربعاء صباح اه تعبت منهم. ودي ارتاح من همها وانشغلت مع الضيوف. ودي أفضى لنفسي. تذكرت روز😅😅 الله يذكرها بالخير. باقي عشرة ايام واخلص الاربعين. ولسى باقي سمار الحمل ودي اشوف مقشرات افيدونا وش صلحتو خلطات. والبطن شي اخر ودي أفضى امشي 💔 كتابتي حوسةواكتب واسكت بنتي الله يصلحها😅
هلا وغلا. بها الجمع الكريم اليوم رحت اطعم بنتي التطعيمة اللي ناقصة تبع الولادة وللاسف غير...
والله ودي بخلطة مقشر الاكراتين وكريم الافوكوين ، بس مدري يصلح للي ترضع او لا ؟!
بثينة الخير
بثينة الخير
والله ودي بخلطة مقشر الاكراتين وكريم الافوكوين ، بس مدري يصلح للي ترضع او لا ؟!
والله ودي بخلطة مقشر الاكراتين وكريم الافوكوين ، بس مدري يصلح للي ترضع او لا ؟!
ما احب أجازف 👍🏻

لكن نبي حل أشياء طبيعية
ان شاء الله ما تضر🤔
سڤانا2222
سڤانا2222
حتى انا ولدي وجهه خشن وطلعت له حبوب
شكل الوضع طبيعي دام اغلبنا كذا