mrs.abk
mrs.abk
ماشاء الله تبارك الله 10 شهور مره كثير والله ... بالنسبة لي في الأماكن العامة ولمن اطلع عند الناس لا ماكوفله صراحه بس بالبيت وأغلب شي وقت النوم.. النهار على حسب إذا كان مره يبكي ويتجزع لفيته عشان يرتاح وإذا عادي نومته بدونها بس في الليل ابدا ماينام بدونها...
ماشاء الله تبارك الله 10 شهور مره كثير والله ... بالنسبة لي في الأماكن العامة ولمن اطلع عند الناس...
بعد عمر 3 شهور اخليه في النهار بدونها .. في الليل بس
دموعي قريبه وطبوعي
وزني كان من 4 شهور 90
واجيك بنفسية تعبانه ارجع للأكل الان 96
حبوب منع الحمل اما تنزل او تزيد الوزن الله يعين عليها


بحاول قبل رمضان أرجع90
ام عموري ❤
ام عموري ❤
وزني كان من 4 شهور 90 واجيك بنفسية تعبانه ارجع للأكل الان 96 حبوب منع الحمل اما تنزل او تزيد الوزن الله يعين عليها بحاول قبل رمضان أرجع90
وزني كان من 4 شهور 90 واجيك بنفسية تعبانه ارجع للأكل الان 96 حبوب منع الحمل اما تنزل او تزيد...
يوه الله يعين على ذي الأوزان يارب .. طيب فيه مجال ادخل معكم إذا في المنتدى إرادتي مره قويه ومره ضعيفه اجلس يومين ولا حولها ماامشي.. وإذا فيه احراج الله يسعدك خلاص
بثينة الخير
بثينة الخير
هلا وغلا ي الحبوبات كيفكم.


وراكم انقطعتو يا كافي👀
😂😂
اليوم طعَّمت بنتي وهي لها ثلاث شهور وأسبوع
عطتها ابرتين في الرجلين. ونقط بالفم. والله مو كانه نقط مثل اول. طولت تشربها. يا عمري عليها
استغربت اذكر ام عمر تقول ثلاث إبر وسألتها. قالت لا ثلاث إبر اعتقد قالت سنة ونص ما ركزت. اهم شي الحين ثنتين😥


عاد الله يهونها عطيتها تحميلة وهي ما وزنتها تذكرت ام عمر. واللي اعرفه التحميله تعطى ع الوزن. قالت تقسيمها بالنص كل اربع ساعات او كاملة كل ست ساعات. عاد زميلتي تقول كبيرة عليها انصفيها
وقبل شوي تجاوزت الست ساعات حسبتها دفت واقول واعطيها.
جاء دورك يا ام عمر ع التطعيم. الله يستر ويسهلها علينا
وبس هذه اخباري


ما بديتوا تجهزوا لرمضان. احس نفسي محيوسة وما اشتغل شوي الا ظهري مرة يوجعن احسه بينقص😭
ودي أحلل د اذكر بداية الحمل ناقص
حتى العملية خوفتني صايرة احس فيها لدرجه أتضايق من الملابس عليها😣 وهذا الإحساس بعد تعب ولدي كنت امسكه يا اوديه الدورة يا اغسل وجهه من الحرارة
بعدها خفت وحاولت أريح نفسي خف الالم بس مازال ظنكم احتاج مراجعة والا فترة وتعدي بحول الله


ههههه. كثرت قرقرة. 🙈
ام عموري ❤
ام عموري ❤
بثينه الف سلامه على القمر ان شاء الله تعدي على خير ولي رجعه ان شاء الله والله عمر ذي اليومين تعبان جنني الله يهديه توه نام قبل شوي هو بالعاده ينام الليل الحمدلله من ١٢تقريبا أو اذا مره تأخر ١ .. الله يعافيهم جميعا.. مره فيني نوم بنام وان شاء الله بكره ادخل على خير