الهي ارجو توفيقگ
صباح الخيرات ياحلوات
وحشتوني كيفكم
والله ماعاد افضى مع الولد الله يحفظهم ويصلحهم ومع اخته داوم ولخبطه نوم وسهر مامسك الجوال الا انا طافيه يطيح من يدي من شدة الارهاق الله يكتب أجرنا بس بالنسبه للتطعيمه الا ثلاثه غير النقط اللي في الفم ثنتين في فهذ ووحده في فخذ وتطعيمة 4 شهور نفسها ثلاثه ونقط في الفم هي في تطعيمه جديده اعتقد قبل ثلاث ايام طعمت ولدي يالله يتعب واتعب انا معاه سخونه وبكاء وصراخ يفز حتى من نومه يصيح مع ان بنتي سبحان ماكانت تتعب كثير بعدها وايش كمان بالنسبه للكوفله انا اوقات اكوفله واوقات لا مو على طول مكوفل بس الغالب لا لأنه بسم الله عليه يتحرك ويحرك يده ورجله والكوفله بس بتقيده يالله اشوفكم ردودكم وسوالفكم على خير ان شاء الله ♥️
ولو تخلون التواصل واتس اب والله افضل من المنتدى فكروا وقرروا💗💗
بثينة الخير
بثينة الخير
بثينه الف سلامه على القمر ان شاء الله تعدي على خير ولي رجعه ان شاء الله والله عمر ذي اليومين تعبان جنني الله يهديه توه نام قبل شوي هو بالعاده ينام الليل الحمدلله من ١٢تقريبا أو اذا مره تأخر ١ .. الله يعافيهم جميعا.. مره فيني نوم بنام وان شاء الله بكره ادخل على خير
بثينه الف سلامه على القمر ان شاء الله تعدي على خير ولي رجعه ان شاء الله والله عمر ذي اليومين...
يا حياتي والله. ما يشوف شر

وش فيه حرارة. او متغلق.
الله يتم له العافية ويحفظه
بثينة الخير
بثينة الخير
صباح الخيرات ياحلوات وحشتوني كيفكم والله ماعاد افضى مع الولد الله يحفظهم ويصلحهم ومع اخته داوم ولخبطه نوم وسهر مامسك الجوال الا انا طافيه يطيح من يدي من شدة الارهاق الله يكتب أجرنا بس بالنسبه للتطعيمه الا ثلاثه غير النقط اللي في الفم ثنتين في فهذ ووحده في فخذ وتطعيمة 4 شهور نفسها ثلاثه ونقط في الفم هي في تطعيمه جديده اعتقد قبل ثلاث ايام طعمت ولدي يالله يتعب واتعب انا معاه سخونه وبكاء وصراخ يفز حتى من نومه يصيح مع ان بنتي سبحان ماكانت تتعب كثير بعدها وايش كمان بالنسبه للكوفله انا اوقات اكوفله واوقات لا مو على طول مكوفل بس الغالب لا لأنه بسم الله عليه يتحرك ويحرك يده ورجله والكوفله بس بتقيده يالله اشوفكم ردودكم وسوالفكم على خير ان شاء الله ♥️ ولو تخلون التواصل واتس اب والله افضل من المنتدى فكروا وقرروا💗💗
صباح الخيرات ياحلوات وحشتوني كيفكم والله ماعاد افضى مع الولد الله يحفظهم ويصلحهم ومع اخته داوم...
صباح الفل والكادي
يا مرحبا مليون بها الطلّة والله
الله يصلحهم ويرزقنا برهم
حسّيت بتعب الوالدة بعد ما جبت الصغار
الله يحفظهم.
غريبة بعد انت تقولين ثلاث إبر غير اللي بالفم. ما عطا بنتي غير ثنتين بس مع نقط الفم

والكوفلة نهائيا الغيتها. ما الف يديها الا تحرك الين تتفكك حتى الغطاء نشرته برجولها لما يطيح فديتها
فصرت عند النوم البسها قطني افرهول يدفيها😂

وبالنسبة للواتس ع راحت البنات ما عندي مانع.
فأنا التجمع هنا يكاد ينعدم ومعذورين ها الفترة اختبارات يا معلمة مشغولة يا طلاب مشغولين. ورمضان الله يشرفه بعد.
وع طاري الاختبارات. الله يسهل ع حرمة المصون وتجي تطمنا😍
دموعي قريبه وطبوعي
يوه الله يعين على ذي الأوزان يارب .. طيب فيه مجال ادخل معكم إذا في المنتدى إرادتي مره قويه ومره ضعيفه اجلس يومين ولا حولها ماامشي.. وإذا فيه احراج الله يسعدك خلاص
يوه الله يعين على ذي الأوزان يارب .. طيب فيه مجال ادخل معكم إذا في المنتدى إرادتي مره قويه ومره...
العين أوسع من القروب لك يا أم عمر
طبعاً كالعادة أخذوا اسبوع وراحت الهمة
لا أحد مشى ولا أهتم مع إن اوزاننا عاليه من 90 وفوق إلى 120

وزدت كمان ل98😢😢😢😢

كل ما شكيت عندهم من النفسية قالوا ما فيه احد بيشجعك مثل الإرادة من داخلك😤
طيب ما فيه إرادة وش اسوي خلونا نشجع بعض وننزل على خير

بس ما حولك احد الله المستعان

اعرف وحده اشتركت معها قبل كذا ونقصت وتغير مقاسي فاتحة قروب واتس النقاط ب150 بالشهر فكرت اكلمها بس متردده مره
والصدق معها حتى النفسية تتغير وتزين وتعطيني همة عالية

ومدري وش فيني ما شاركت معها
دموعي قريبه وطبوعي
هذا سنابها تابعيها فترة وشوفي وضعك معها
لو بتشاركين شاركت عشان نكون خافز لبعض