بثينه الف سلامه على القمر ان شاء الله تعدي على خير ولي رجعه ان شاء الله والله عمر ذي اليومين تعبان جنني الله يهديه توه نام قبل شوي هو بالعاده ينام الليل الحمدلله من ١٢تقريبا أو اذا مره تأخر ١ .. الله يعافيهم جميعا.. مره فيني نوم بنام وان شاء الله بكره ادخل على خير
بثينه الف سلامه على القمر ان شاء الله تعدي على خير ولي رجعه ان شاء الله والله عمر ذي اليومين...
وحشتوني كيفكم
والله ماعاد افضى مع الولد الله يحفظهم ويصلحهم ومع اخته داوم ولخبطه نوم وسهر مامسك الجوال الا انا طافيه يطيح من يدي من شدة الارهاق الله يكتب أجرنا بس بالنسبه للتطعيمه الا ثلاثه غير النقط اللي في الفم ثنتين في فهذ ووحده في فخذ وتطعيمة 4 شهور نفسها ثلاثه ونقط في الفم هي في تطعيمه جديده اعتقد قبل ثلاث ايام طعمت ولدي يالله يتعب واتعب انا معاه سخونه وبكاء وصراخ يفز حتى من نومه يصيح مع ان بنتي سبحان ماكانت تتعب كثير بعدها وايش كمان بالنسبه للكوفله انا اوقات اكوفله واوقات لا مو على طول مكوفل بس الغالب لا لأنه بسم الله عليه يتحرك ويحرك يده ورجله والكوفله بس بتقيده يالله اشوفكم ردودكم وسوالفكم على خير ان شاء الله ♥️
ولو تخلون التواصل واتس اب والله افضل من المنتدى فكروا وقرروا💗💗