اوووف ماصصصدقت ادخل وربي😧
مرحبا صبايا ...كيفكم وكيف بزورتكم
أميرة كيفها وكيف بنتها ان شاء الله تحسنت..
بثينة ونجمة وحرمة المصون وحبيبة وأم سلطان ومين بعد ...والله نسيت الاسامي بس داايم ادعي لكم ...
الأمورة عندي بتكمل 4 شهور ان شاء الله بعد عشر ايام وشايله هم التطعيم
خواتها اشقوني عندها يصاارخون عند اذنها ويضحكون عشانها تفزز...
واحسها ماتبي لف لأنها تقعد تتحرك لين تفك يدها ..خواتها كلهم الفهم لين 9 شهور تقريبا 😂😂
والله يكرمكم تتبرز سايل وكذا مره باليوم ...عادي؟؟؟خصوصا ترضع طبيعي
اوووف ماصصصدقت ادخل وربي😧
مرحبا صبايا ...كيفكم وكيف بزورتكم
أميرة كيفها وكيف بنتها ان شاء الله...
يووووه يابثينه اعذريني وربي انشغلت أمس طلعت جمعه مع حماتي وجاتني الدوره الله يكرمك ساعة وصلت لهم العشاء😂 يومه وربي المها فضيع ماكانت توجعني كذا قبل الحمل والولادة المهم فاليوم مكسله مره ... وعموري ماعليه ان شاء الله انه طيب والله ماعرفت وش عنده بالظبط المشكله ماتجيه الحاله الا اخر الليل لين الفجر يعني اجي وحده ابغى انومه يرفض ويقعد كذا يبكي لين الفجر 🤔شكله بطنه حتى انه كثر يرجع ذي الأيام بس كميات بسيطه شاكه انه دخله برد!!! امس رجعت متأخر وفيني الدوره الله يكرمكم جميعا وودي انام الا هو يبكي ويصيح كانت ٢ الليل رحت دفيت زيت زيتون ودلكت بطنه ولفيته ونام الحمدلله حتى نام وطول معي الحمدلله ومارجع اليوم والله يعافيهم جميع