بثينة الخير
بثينة الخير
ام عموري. وينك تعالي طمنينا عنه. افكر فيه الله يحفظه
Sukarrah
Sukarrah
مو مصدقة. يا اختي وينك. والله لك فقده❤️❤️❤️ يا هلا والله ومرحبا مليون وش ها الفرصة الحلوة تكفين احفظي بياناتك زين. والا ارسليها احفظها😅 ما نقوى ع بعدك😘 ايه بنتي اغلبه طبيعي وبرازها وانت بكرامة يصير سائل. في البداية خفت وسالت خاصة مرة يكون فيه لون اخضر ومره فيه مثل الحبوب. وقالو طبيعي وعادي. فارتحت واستودعتها الله بالنسبة للف مرة انومها واسدحها وألف يديها عشان ما تفز وتصحى وتتحرك بما تفك يديها ونفس الحكاية ارجع انومها ولف يديها وتصحى. وارجع انومها قلت بلياها نومي وريحيني تعبت😅 فاوطي ع التكييف ولبسها قطني وربي يحفظها
مو مصدقة. يا اختي وينك. والله لك فقده❤️❤️❤️ يا هلا والله ومرحبا مليون وش ها الفرصة...
يازينك والله ...
تصدقين توني احاول ادخل قال كلمة المرور خاطئة بغيت اشوت الجوال بأقرب جدار
زين اللي فتح معي

طمنتيني الله يطمن بالك لأني قريت وحدة تقول نزلة معوية وانهبلت
الا كم عمرها بنتك ...
بنتي بتطعيمة الشهرين عطوها 3 إبر وصبوا قارورة علاج بفمها 😂😂😂
ماعاد هي نقط والله كثير اللي عطوها وقعدت حرااارة يومين وصيااح والحين
قالوا لي اربع شهور نفس الشي 3 إبر 😣

رمضان جاي على خير والله يعينا عليهم مدري كيف بنسوي

الا بشاوركم ...انا ان شاء الله بفصل لي مطبخ وش رايكم بالألوان؟؟بيج ولا بني ولارصاصي؟طبعا كلها خشبي الشكل الخارجي بس بيكون المونيوم

الا وين روزاا؟؟؟ماتدرون عن احوالها؟
بثينة الخير
بثينة الخير
يازينك والله ... تصدقين توني احاول ادخل قال كلمة المرور خاطئة بغيت اشوت الجوال بأقرب جدار زين اللي فتح معي طمنتيني الله يطمن بالك لأني قريت وحدة تقول نزلة معوية وانهبلت الا كم عمرها بنتك ... بنتي بتطعيمة الشهرين عطوها 3 إبر وصبوا قارورة علاج بفمها 😂😂😂 ماعاد هي نقط والله كثير اللي عطوها وقعدت حرااارة يومين وصيااح والحين قالوا لي اربع شهور نفس الشي 3 إبر 😣 رمضان جاي على خير والله يعينا عليهم مدري كيف بنسوي الا بشاوركم ...انا ان شاء الله بفصل لي مطبخ وش رايكم بالألوان؟؟بيج ولا بني ولارصاصي؟طبعا كلها خشبي الشكل الخارجي بس بيكون المونيوم الا وين روزاا؟؟؟ماتدرون عن احوالها؟
يازينك والله ... تصدقين توني احاول ادخل قال كلمة المرور خاطئة بغيت اشوت الجوال بأقرب جدار زين...
هههه. لا تكفين انتبهي ع ها الكلمة لا تضيع😍😘

غريبة انت مثل البنات ثلاث إبر وع قولتك قارورة طولت تشربها يا عمري😥
بس انا ثنتين. لدرجة اني سألتها قلت يقولون ثلاث ابر🤔
عمر بنتي بالضبط ثلاث شهور وتسع ايام الله يطول أعمارهم بالطاعة
أخرت تطعيمة الشهرين لاني ماخرة تطعيمة الولادة كانت غير متوفرة فعطيتها بعد شهر. وحسبت بعدها شهرين التطعيمة اللي بعدها

وين ساكنة. توني مفصلة مطبخ لان خلال اسبوع او أسبوعين بننقل. المهم حست في المطابخ لين طلعت روحي😰
كرهته من كثر اللف. ومن العجائب ان ثنتين من زميلاتي في المدرسة نفسي بنفصل وننقل

المهم بالاخير مريت سيدرا للمطابخ بالرياض وفصلت من عنده لون عجبني وخلال اسبوع تقريبا بيركبه ان شاء الله

الله يتمه ع خير😓
ودي انزل لك الكتالوج تبعه. وإذا تيسر مويه
اخذت لونين للمطبخ الرئيسي بس يحكمك لون بلاط المطبخ
وتقريبا بيج حليبي للبوفيه بس الجدار حجر يغلب اللون البني
اكود اني افدتك🌹
بثينة الخير
بثينة الخير
ام عمر تعالي طمنينا ع الشيخ. الله يستر ويشفي كل مريض مسلم
بثينة الخير
بثينة الخير
ايه سكره نسيت أقولك زميلتي تقول عطيه التحميله ع موعدها لا تنتظرين الحرارة لانها اذا جت صعبة تنزل.