مساء الخير مبارك التجمع الجديد و الله يعطيكم العافيه جميعا و خصوصا اللي كانوا يجاوبون ويساعدونا في خبراتهم
اللي عندهم إمساك جاني بعد الولادة بواسير و اخدت دوفلاك و مرهم نيوهلار و استفدت و كمان الحلبة كانت ممتازة للباطنية
الحبوب اللي في وجه المواليد انا كمان عند ولدي إذا مسحت وجه بمويه دافية تخف كثير و إذا جاء عليها حليب ترجع
لي اسبوع مخلصة الأربعين و باقي إفرازات صفراء ومعها أوجاع زي الدورة احترت هي دورة أو لا
شكلي بروح للدكتورة اشوف
مساء الخير مبارك التجمع الجديد و الله يعطيكم العافيه جميعا و خصوصا اللي كانوا يجاوبون ويساعدونا...
وحطيه على بطنه بس مو وقت النوم يعني لاتنسينه وهو نايم على بطنه خطر عليه
وسوي مساج خفيف لبطنه معه مغص وغازات اتوقع