انا باقي لي يومين واخلص الاربعين ان شاء الله ، بس من امس ينزل دم اكرمكم الله واليوم صار اكثرر مع مغص بعض الاحيان ، الحين هذي دوره ولا نفاس ولا ايش لاني لسى ما خلصت باقي ايام الاربعين ممكن تجي الدوره وانا لسى ما خلصت؟؟
انا باقي لي يومين واخلص الاربعين ان شاء الله ، بس من امس ينزل دم اكرمكم الله واليوم صار اكثرر مع...
الحمدالله فتحتو تجمع *_*
ودي بمقشرات للبطن والله بطني مرررره مسمر وكمان كرش بعد الولاده احس البطن صاير رخووو
وبنتي الحين قريب الله يحفظها تكمل شهرين وكله سهر بليل او بكي ماتنام مررره اتعب الله ياجرنا جميعا يارب