بثينة الخير
بثينة الخير
بصراحة أتعبتني البواسير
مع اني أخذ ملين دوفالاك
وقفت الفيتامينات اللي اخذها
واكل برتقال.
واستخدم تحاميل نيوهيلار


وايش رايكم بنات. ما في مدينتا طبيبة سنعة
والرياض مشوار🙁🙁
وش تنصحون
نووور999
نووور999
مساء الخير
بنات انا طولت الخيوط بعد الولادة ما طاحت الا بعد الاربعين و يوم طاحت حسيت أموري مو تمام رحت يوم الأربعاء للدكتورة قالت انفكت غرزتين انصدمت وجلست ابكي😣😣
وقالت احتمال تلتئم لحالها و اعطتني موعد بعد عشر ايام
ايش رأيكم اعيدها
نووور999
نووور999
كم تأخذ يوم الهياطة الخارجية لأن خياطتي كانت تجميلية على كلام الدكتورة انها الداخلية تمام لكن الخارجية انفكت غرزتين و قالت لو اعيدها راح تقص وتعيدها من جديد
المشكلة وراي دوام بعد اسبوعين مرة تأزمت نفسيتي
نووور999
نووور999
بثينة الحلبة وقت الأربعين كانت ممتازة للامساك
كمان استخدمت مرهم نيوهلار ممتاز
CCCAAA
CCCAAA
بصراحة أتعبتني البواسير مع اني أخذ ملين دوفالاك وقفت الفيتامينات اللي اخذها واكل برتقال. واستخدم تحاميل نيوهيلار وايش رايكم بنات. ما في مدينتا طبيبة سنعة والرياض مشوار🙁🙁 وش تنصحون
بصراحة أتعبتني البواسير مع اني أخذ ملين دوفالاك وقفت الفيتامينات اللي اخذها واكل برتقال. واستخدم...
استخدمي خلطه الخواجوا مع زيت الزيتون انا مجربتها