مساء الخير
بنات انا طولت الخيوط بعد الولادة ما طاحت الا بعد الاربعين و يوم طاحت حسيت أموري مو تمام رحت يوم الأربعاء للدكتورة قالت انفكت غرزتين انصدمت وجلست ابكي😣😣
وقالت احتمال تلتئم لحالها و اعطتني موعد بعد عشر ايام
ايش رأيكم اعيدها
مساء الخير
بنات انا طولت الخيوط بعد الولادة ما طاحت الا بعد الاربعين و يوم طاحت حسيت أموري مو...
كيفكم ياصبايا
انا والدة من شهر والدي مايخليني انام في اليل دام بكاء ورضعه طبيعي بس واحس جسمي كله تعبان