خساره بنات بدينا نتفرق موجوع قلبي
سكره وجعبه والهي ارجو وام سلطان
وباقي البنات مكانكم خالي ادخلو طمنونا عليكم
خساره بنات بدينا نتفرق موجوع قلبي
سكره وجعبه والهي ارجو وام سلطان
وباقي البنات مكانكم خالي...
أم كحموش :
خساره بنات بدينا نتفرق موجوع قلبي سكره وجعبه والهي ارجو وام سلطان وباقي البنات مكانكم خالي ادخلو طمنونا عليكمخساره بنات بدينا نتفرق موجوع قلبي سكره وجعبه والهي ارجو وام سلطان وباقي البنات مكانكم خالي...
رواااكد :
بالصيدلية عذراً ماادخل كثير ولدي عليه حرارة وتعبانة معاهبالصيدلية عذراً ماادخل كثير ولدي عليه حرارة وتعبانة معاه
المهم كلمت الطبيبة اليوم ولي ٣٥ يوم ومعي افرازات وانتو بكرامه صفرا
قالت عادي لا التهابات ولا شي هذه تبع النفاس وتنظيف الرحم
عاد نصبر والله يتم امورنا ع خير