emeiy
emeiy
مرحبا بنات انا خلصت الاربعين وبعدها ب3 ايام نزلت علي الدوره اول يومين نزل دم واجد الله يعزكم وثالث يوم وقف واليوم رابع يوم نزل شوي مدري ليه متقطع وكم يوم الدوره اللي بعد لنفاس تقعد
ودي اخلص واتنظف واتسبح زهقت من النفاس ضاق خلقي يوم شفت الدم ليته ينزل ويخلص
رواااكد
رواااكد
شكرا رواكد وين القى شاهي الاطفال ؟
شكرا رواكد وين القى شاهي الاطفال ؟
بالصيدلية
عذراً ماادخل كثير
ولدي عليه حرارة وتعبانة معاه
بثينة الخير
بثينة الخير
CCCAAA CCCAAA :
استخدمي خلطه الخواجوا مع زيت الزيتون انا مجربتها
استخدمي خلطه الخواجوا مع زيت الزيتون انا مجربتها
بصراحة ما كشفت. لكن اتوقع فيني شرخ. لان اول ما بدا بأول حمل كنت فقط مرهم نيو هيلار
بعدين ما صار ينفع. فاخذت التحاميل

ينفع له خوا جوا.
بثينة الخير
بثينة الخير
نفس وضعي والله بواسير وشرخ بموت من الالم وانا لي ثلاث شهور والده وبدون امساك تكرمون مجرد دخولي للحمام تبدا معاناتي الله يشفيني وياكم
نفس وضعي والله بواسير وشرخ بموت من الالم وانا لي ثلاث شهور والده وبدون امساك تكرمون مجرد دخولي...
بصراحة. زميلتي بالمدرسة ذكرت علاج حرمة شعبية تقول يجدد المنطقة

افكر أخذ من علاجها. لانها والده لها حول اربع شهوروتمدح اثر علاجها بالحمل والنفاس
عباره عن خلطه تقول كوريها نفس حجم التحاميل واستخدميها
والله اهملت نفسي باخر النفاس كرهت الاكل. ما لي خلق مره. وان اكلت شوي مره. والأعشاب كرهتها.
مع اني بالبداية كنت متحمسة

الله يرحمنا🌹🌹
بثينة الخير
بثينة الخير
مساء الخير بنات انا طولت الخيوط بعد الولادة ما طاحت الا بعد الاربعين و يوم طاحت حسيت أموري مو تمام رحت يوم الأربعاء للدكتورة قالت انفكت غرزتين انصدمت وجلست ابكي😣😣 وقالت احتمال تلتئم لحالها و اعطتني موعد بعد عشر ايام ايش رأيكم اعيدها
مساء الخير بنات انا طولت الخيوط بعد الولادة ما طاحت الا بعد الاربعين و يوم طاحت حسيت أموري مو...
طيب انا لي حول ٣٥ يوم ولا طاحت😥