شويقان
شويقان
كيفكم بنات وكيف عيالكم
انا بنتي تعبتني مره كل شوي توسخ ومتسلخه تحزن بشرتها منفطه كنه حرق وديتها المستشفى ادوني مرهم فسوديرم ابدا مافي تحسن
أم كحموش
أم كحموش
كيفكم بنات وكيف عيالكم انا بنتي تعبتني مره كل شوي توسخ ومتسلخه تحزن بشرتها منفطه كنه حرق وديتها المستشفى ادوني مرهم فسوديرم ابدا مافي تحسن
كيفكم بنات وكيف عيالكم انا بنتي تعبتني مره كل شوي توسخ ومتسلخه تحزن بشرتها منفطه كنه حرق وديتها...
سلامتها
جربي ميبو والنشا زين بعد
بثينة الخير
بثينة الخير
مره كثير نفسيتي تعبت وقلت باخذ حبوب وارتحت مع اني ارضع ولدي
مره كثير نفسيتي تعبت وقلت باخذ حبوب وارتحت مع اني ارضع ولدي
يا حياتي والله

الله ياجرنا
كيف الصغار. والغيرة

تصدقين اللي اكبر من المولود لا عاد تهاوشينه ولا تعصبين عليه الا يقول انت ما تحبينيولا يرضى لين اجاوب ع سؤاله تحبيني. صار بشكل يطفش وأي خطا لا تهاوشين ولا تعصبين. وحاله
واللي اكبر منه مزعجني في الصغيرة يبوسها وامنعه اقول مزكم لا تتعب

وحدث ولا حرج والي اشيلها. وحاله
لدرجه كثير قالو يغار. مع اني احسه فرحان فيها عمره خمس ونص
😔😔
أم كحموش
أم كحموش
يا حياتي والله الله ياجرنا كيف الصغار. والغيرة تصدقين اللي اكبر من المولود لا عاد تهاوشينه ولا تعصبين عليه الا يقول انت ما تحبينيولا يرضى لين اجاوب ع سؤاله تحبيني. صار بشكل يطفش وأي خطا لا تهاوشين ولا تعصبين. وحاله واللي اكبر منه مزعجني في الصغيرة يبوسها وامنعه اقول مزكم لا تتعب وحدث ولا حرج والي اشيلها. وحاله لدرجه كثير قالو يغار. مع اني احسه فرحان فيها عمره خمس ونص 😔😔
يا حياتي والله الله ياجرنا كيف الصغار. والغيرة تصدقين اللي اكبر من المولود لا عاد...
نفس الحاله والله الي اكبر من الصغير عمره سنتين وثلاث شهور ومتعلق فيني وماينام الا بحضني ويضرب اخوه ويعضه
الله يصلحهم
حرمه المصون
حرمه المصون
نفس الحاله والله الي اكبر من الصغير عمره سنتين وثلاث شهور ومتعلق فيني وماينام الا بحضني ويضرب اخوه ويعضه الله يصلحهم
نفس الحاله والله الي اكبر من الصغير عمره سنتين وثلاث شهور ومتعلق فيني وماينام الا بحضني ويضرب...
وانا ضموني اليكم :( الكبير عمره سنه و ٣ شهور ولازم ينام عندي والصغير تعود على حضني وتشوفوني تعذبت الكبير يصيح يبيني والصغير اذا نزلته صاح يبيني وهذي حالتي😩💔



ويبنات الهوا والفقاعات جنننتني :( شالحل معاها