بثينة الخير
بثينة الخير
الله يصلح الصغار ترحمينهم
ونبي احد يحس فينا. مرة نام زوجي برى كم يوم


بغيت اصيح الظاهر اني صحت🙈🙈
ما اقدر اجلس من البواسير. والخياطة. وألم بأسناني وصابر معي كتمه بصدري ابي بخار ولا قدرت من الصغار أخذ الجرعة كاملة. بس الحمد لله فرجها الله
بثينة الخير
بثينة الخير
وانا ضموني اليكم :( الكبير عمره سنه و ٣ شهور ولازم ينام عندي والصغير تعود على حضني وتشوفوني تعذبت الكبير يصيح يبيني والصغير اذا نزلته صاح يبيني وهذي حالتي😩💔 ويبنات الهوا والفقاعات جنننتني :( شالحل معاها
وانا ضموني اليكم :( الكبير عمره سنه و ٣ شهور ولازم ينام عندي والصغير تعود على حضني وتشوفوني تعذبت...
والله الفقاعات ما اعرف عنها شي

بس كلمي حرمه شعبية يمكن تفيدك
او كلمي طبيبة بالتلفون اذا ما هي التهابات
كويس الواحد يطمن ع وضعه
بثينة الخير
بثينة الخير
صراحه ضاق صدري من الخياطة اللي ما طاحت
وخفت اضطر للطبيبة تفكها. المهم امس بس أحط عليها منقوع المر كلما اتشطفت. يوم جاء بالليل وتطيح ربي لك الحمد.


بس اذا جلست فيه الم. وش أحط عليها. ولا خلاص طابت
رواااكد
رواااكد
كم عمره الحين وش استخدمت له احس متعب تعبهم لأنهم ما يستخدمون ادوية😰 الله يشفيه ويخليه لك
كم عمره الحين وش استخدمت له احس متعب تعبهم لأنهم ما يستخدمون ادوية😰 الله يشفيه ويخليه لك
آمين
الله يسعدك ويحفظ لك غواليك
استخدم له أدول نقط
والحمدلله الحين اخف
رواااكد
رواااكد
بنات بقولكم ع اشياء تفيد بمغص الرضع
انقع ينسون حب بعد مااغسله واحياناً احط معاه سكر نبات ظوي مرة واحياناً بدون
ويومياًحلبه5 حبات انقعها لمدة ساعتين او اكثر واحياناً اسوي فيها الحليب واحيانا اشربه اياها لحالها
واذا صار عنده امساك نقعت تمره وشربته مويتها
ورضعه كل يومين شاي الاطفال بلسمير بالبابونج