ماشاء الله تبارك الله
عيني عليك باردة
ياختي سواد الايدين والرقبة الحمدلله خف
استخدمت جليسوليد
اما البطن واللي انتي خابرة مافي فرق
وانا خلصت الاربعين وزوجي مسافر
ولازلت احاول واجرب بس شكله يبي له وقت
بنات شكرا لكل اللي ردوا
التقشير احسه بيزيد المشكلة
ماشاء الله تبارك الله
عيني عليك باردة
ياختي سواد الايدين والرقبة الحمدلله خف
استخدمت...
الرخاوه عادي وحاولي تزقحينها لما تبدا تشد