حبيبةأمها
•
اليوم غيرت الحليب من نان الى نوفلاك الخاص بالمغص مدحه الصيدلي بأجربه في رضعة الليل واوافيكم في الاخبار
حبيبةأمها :
اليوم غيرت الحليب من نان الى نوفلاك الخاص بالمغص مدحه الصيدلي بأجربه في رضعة الليل واوافيكم في الاخباراليوم غيرت الحليب من نان الى نوفلاك الخاص بالمغص مدحه الصيدلي بأجربه في رضعة الليل واوافيكم في...
ليه ما تركزي ع رضعة الصدر. والله ما في مثله
عاد الظروف احيانا ضدنا.
مثلي والله قاطعة قلبي ع الرضعة الطبيعية. بس الدوام هم هم. ودي ابكي
ومع اني اقلل الصناعي ابي بس تتعود بنتي. يجيها صياح اه يا قلبي
وبطنها الاحظ ينتفخ
ودي اجرب النقط اللي تقولو عليها
وكمان شاي الأعشاب وصت عليه ميمو
بس انا خوافة. ودي تكبر لو شهرين افضل😔😔
عاد الظروف احيانا ضدنا.
مثلي والله قاطعة قلبي ع الرضعة الطبيعية. بس الدوام هم هم. ودي ابكي
ومع اني اقلل الصناعي ابي بس تتعود بنتي. يجيها صياح اه يا قلبي
وبطنها الاحظ ينتفخ
ودي اجرب النقط اللي تقولو عليها
وكمان شاي الأعشاب وصت عليه ميمو
بس انا خوافة. ودي تكبر لو شهرين افضل😔😔
~كيك~
•
السلام عليكم ... كيفكم اخباركم 😘
بنات ولدي متعذب مسكين من الامساك جربت منقوع التمر وشاهي اطفال ومافي فايده وغيرة حليبه من ابتاميل الى سيملاك وزاد الطين بله ورجعت للأبتاميل وعملت له تحاميل ويدفها وما يطلع شي اليوم بيدخل بليوم الخامس وما سوى شي ايش الحل انقذوني .
بنات ولدي متعذب مسكين من الامساك جربت منقوع التمر وشاهي اطفال ومافي فايده وغيرة حليبه من ابتاميل الى سيملاك وزاد الطين بله ورجعت للأبتاميل وعملت له تحاميل ويدفها وما يطلع شي اليوم بيدخل بليوم الخامس وما سوى شي ايش الحل انقذوني .
الصفحة الأخيرة