السلام عليكم
انا الطبيبه قالت لي عادي أعطي صناعي وطبيعي بس ماتخلطينها بالرضاعة لا
تنخلط في بطنه بس مو قبل
وبالنسبه للنوم بنات احس بنهار موقادره انام
غير المغص
ياربي تاجرنا
CCCAAA
•
CCCAAA :
باقي فتره بسيطه وارجع دوامي لأني متهيئه لانفسيا ولاجسديا والإجازات مافي والله تعبباقي فتره بسيطه وارجع دوامي لأني متهيئه لانفسيا ولاجسديا والإجازات مافي والله تعب
هذا الموضوع متعبني جدا
والله حرام عليهم
والله حرام عليهم
أم كحموش
•
الله يعينكم يالموظفات ويكتب اجركم
بالنسبه للرضاعه عادي انا ارضعه بالنهار صناعي وبالليل طبيعي والحمدلله اموره تمام مايخلا من احيانا مغص والا غازات بس الحمدلله شيء بسيط. وكل عيالي اول كذا مايكفيهم حليبي لان تغذيتنا خرابيط مو زي حريم اول
واكتشفت شيء يابنات
اليانسون مايناسب اي طفل تعذب ولدي عذاب يوم كنت اعطيه وقالتلي صديقتي وقفيه والحمدلله مره خف عن اول ماكنت اعرف النوم والراحه كثر مايصيح ويتعصر
وبالنسبه لكم تمارين كيجل ممتااااازه
بالنسبه للرضاعه عادي انا ارضعه بالنهار صناعي وبالليل طبيعي والحمدلله اموره تمام مايخلا من احيانا مغص والا غازات بس الحمدلله شيء بسيط. وكل عيالي اول كذا مايكفيهم حليبي لان تغذيتنا خرابيط مو زي حريم اول
واكتشفت شيء يابنات
اليانسون مايناسب اي طفل تعذب ولدي عذاب يوم كنت اعطيه وقالتلي صديقتي وقفيه والحمدلله مره خف عن اول ماكنت اعرف النوم والراحه كثر مايصيح ويتعصر
وبالنسبه لكم تمارين كيجل ممتااااازه
الصفحة الأخيرة
بالعكس يركزون ع الطبيعي جدا
أصلا الطفل اول ما ينولد يرضعونه صناعي وقد ما تقدري يعطونك ترضعيه
ولدي اللي قبل كان تعبان اول ما أنولد المهم مع المراجعات له كان الطبيب يقول عطيه طبيعي قد ما تقدري
انا ما أنكر المعلومة. بس ما فيه طبيب سبق ذكرها لنا
ونحن نبي المصلحة وها الدوام مبهذلنا حتى إجازات رافضين
ومتشددين فيها.
يعني خلاص ما نرضع طبيعي