بثينة الخير
بثينة الخير
والتلبك يعني الامعاء والمعدة تصير عندها عسر هضم لان مثل ماقلت كل واحد تركيبه واذا اجتمعو اثنينهم مصيبه ؛)
والتلبك يعني الامعاء والمعدة تصير عندها عسر هضم لان مثل ماقلت كل واحد تركيبه واذا اجتمعو اثنينهم...
اول مرة اسمع ها المعلومة

بالعكس يركزون ع الطبيعي جدا
أصلا الطفل اول ما ينولد يرضعونه صناعي وقد ما تقدري يعطونك ترضعيه

ولدي اللي قبل كان تعبان اول ما أنولد المهم مع المراجعات له كان الطبيب يقول عطيه طبيعي قد ما تقدري

انا ما أنكر المعلومة. بس ما فيه طبيب سبق ذكرها لنا

ونحن نبي المصلحة وها الدوام مبهذلنا حتى إجازات رافضين
ومتشددين فيها.

يعني خلاص ما نرضع طبيعي
CCCAAA
CCCAAA
السلام عليكم
انا الطبيبه قالت لي عادي أعطي صناعي وطبيعي بس ماتخلطينها بالرضاعة لا
تنخلط في بطنه بس مو قبل
وبالنسبه للنوم بنات احس بنهار موقادره انام
غير المغص
ياربي تاجرنا
CCCAAA
CCCAAA
باقي فتره بسيطه وارجع دوامي
لأني متهيئه لانفسيا ولاجسديا
والإجازات مافي
والله تعب
بثينة الخير
بثينة الخير
CCCAAA CCCAAA :
باقي فتره بسيطه وارجع دوامي لأني متهيئه لانفسيا ولاجسديا والإجازات مافي والله تعب
باقي فتره بسيطه وارجع دوامي لأني متهيئه لانفسيا ولاجسديا والإجازات مافي والله تعب
هذا الموضوع متعبني جدا

والله حرام عليهم
أم كحموش
أم كحموش
الله يعينكم يالموظفات ويكتب اجركم
بالنسبه للرضاعه عادي انا ارضعه بالنهار صناعي وبالليل طبيعي والحمدلله اموره تمام مايخلا من احيانا مغص والا غازات بس الحمدلله شيء بسيط. وكل عيالي اول كذا مايكفيهم حليبي لان تغذيتنا خرابيط مو زي حريم اول
واكتشفت شيء يابنات
اليانسون مايناسب اي طفل تعذب ولدي عذاب يوم كنت اعطيه وقالتلي صديقتي وقفيه والحمدلله مره خف عن اول ماكنت اعرف النوم والراحه كثر مايصيح ويتعصر
وبالنسبه لكم تمارين كيجل ممتااااازه