حبيبةأمها
حبيبةأمها
ليه ما تركزي ع رضعة الصدر. والله ما في مثله عاد الظروف احيانا ضدنا. مثلي والله قاطعة قلبي ع الرضعة الطبيعية. بس الدوام هم هم. ودي ابكي ومع اني اقلل الصناعي ابي بس تتعود بنتي. يجيها صياح اه يا قلبي وبطنها الاحظ ينتفخ ودي اجرب النقط اللي تقولو عليها وكمان شاي الأعشاب وصت عليه ميمو بس انا خوافة. ودي تكبر لو شهرين افضل😔😔
ليه ما تركزي ع رضعة الصدر. والله ما في مثله عاد الظروف احيانا ضدنا. مثلي والله قاطعة قلبي...
أنا مثلك شايله هم الدوام لا بدأ كملت شهر باقي لي شهر عشان كذا أدخل لها الصناعي إجباري
وصادقه من ناحية الانتفاخ والماغص والله يعين يااااارب
حبيبةأمها
حبيبةأمها
السلام عليكم ... كيفكم اخباركم 😘 بنات ولدي متعذب مسكين من الامساك جربت منقوع التمر وشاهي اطفال ومافي فايده وغيرة حليبه من ابتاميل الى سيملاك وزاد الطين بله ورجعت للأبتاميل وعملت له تحاميل ويدفها وما يطلع شي اليوم بيدخل بليوم الخامس وما سوى شي ايش الحل انقذوني .
السلام عليكم ... كيفكم اخباركم 😘 بنات ولدي متعذب مسكين من الامساك جربت منقوع التمر وشاهي اطفال...
ياعمري عليه كل هالحليبين تسبب إمساك لأن نسبة الحديد عاليه فيها
روحي الصيدلية واطلبي حليب ما يسبب إمساك الانواع كثيرة وما أدري وش يناسب ولدك هو أبخص

أنا الحمدلله بدأت أول رضعه لبنتي نوفلاك اي سي الخاص بالمغص وإلى الآن ارتاحت عليه الحمدلله مو مثل نان كانت على طول تتمغص وسويت خطة عليها خليتها تاخذ نص الرضعه مني وكملت الباقي الصناعي وما أثر عليها والرضعه الجاية كلها صناعي والله يستر 😁😬
أم كحموش
أم كحموش
السلام عليكم ... كيفكم اخباركم 😘 بنات ولدي متعذب مسكين من الامساك جربت منقوع التمر وشاهي اطفال ومافي فايده وغيرة حليبه من ابتاميل الى سيملاك وزاد الطين بله ورجعت للأبتاميل وعملت له تحاميل ويدفها وما يطلع شي اليوم بيدخل بليوم الخامس وما سوى شي ايش الحل انقذوني .
السلام عليكم ... كيفكم اخباركم 😘 بنات ولدي متعذب مسكين من الامساك جربت منقوع التمر وشاهي اطفال...
عليكم السلام
حبيبي هو الكبار يتعبون من الامساك شلون هو ياروحي
ولدي كان كذا مع نان غير ريحته تكرمون عفن وغيرته بليميل بلس الحمدلله ارتاح عليه وينام وبطنه تمام واعطيه اللحين منقوع التمره يوم وراء يوم
جربي عطيه بليميل بلس
الله يشفيه يارب
حرمه المصون
حرمه المصون
شخبااركم
كيفكككم اشتقت لكم
ي حلوات انتبهو تجمعون بين الصناعي والطبيعي
حليب الام له تركيب والصناعي له تركيب
اذا اجتمعو اثنينهم على الطفل يصير عنده بالجهاز الهضمي تلبك وهذا اللي يسبب مشاكل الهضم عنده ويتعذب المسكين من الالم و الامساك والاسهال والترجيع والغازات والدنيا هذي كلهااااا وخصوصا الام اللي تاخذ ادوية شعبية ومن هالسوالف ترى كلها ياثر على حليبك ولما يشربه الطفل يسبب له مشاااااكل هضمية


انتبهو من هالشي والله ماقلت هالكلام الا بناء على دراسات سويناها داخل التخصص
وسبق تكلمت عن تخصصي🙈🙆🏼
انا الصراحه لاني اداوم عطيته طبيعي ٣ ايام لحاله من غير صناعي بعدها وقفت الطبيعي وعطيته اعشاب ( كمون ، بابونج ) وتحميلة جلسرين (تحاميل ملينة رهيبة جداً) عشان اتاكد ان بطنه نظفت تماما بعدها بديت معاها ب رونالاك لان جميع واغلب مستشفيات الاطفال يعتمدونه داخل الحضانات
وتقريباً هو افضل شي ..




نجي للي يعانون من فقاعات وارتخاء بالمهبل والم بالرحم وشكيت منها انا :(
بحثت ولقيت خلطة ي بنات رهيبه
حسيت الحمدلله ومشاءالله بتحسن اللحين
انصحككككم فيهاااااا موجوده في هالرابط
https://www.hawaaworld.com/showthread.php?t=300745...
حرمه المصون
حرمه المصون
والتلبك يعني الامعاء والمعدة تصير عندها عسر هضم لان مثل ماقلت كل واحد تركيبه واذا اجتمعو اثنينهم مصيبه ؛)