السلام عليكم ... كيفكم اخباركم 😘
بنات ولدي متعذب مسكين من الامساك جربت منقوع التمر وشاهي اطفال ومافي فايده وغيرة حليبه من ابتاميل الى سيملاك وزاد الطين بله ورجعت للأبتاميل وعملت له تحاميل ويدفها وما يطلع شي اليوم بيدخل بليوم الخامس وما سوى شي ايش الحل انقذوني .
السلام عليكم ... كيفكم اخباركم 😘
بنات ولدي متعذب مسكين من الامساك جربت منقوع التمر وشاهي اطفال...
وصادقه من ناحية الانتفاخ والماغص والله يعين يااااارب