بثينة الخير
بثينة الخير
شايله هم تعديل الراس كل مارحت لبنتي لقيتها على جها وحده دايم ع ذا الجها مايغيرونها لها وجبنت لها مخدة تعديل الراس ولا استفدت ماتغيرت والبارح لقيتهم مبعدينها عنها المخده الله يكون با العون مدري يعني عادي ولا كيف اسوي لان بصراحه اذا لفيت راسها لاحظت بوجها مدري كيف اوصفه لكم بس احنا عندنا بعايلتنا يسمونها وجها منصفق مدري عاد فهمتو علي او لا
شايله هم تعديل الراس كل مارحت لبنتي لقيتها على جها وحده دايم ع ذا الجها مايغيرونها لها وجبنت لها...
الله يقر عينك بها ويخارجها منهم بخير

طيب ما حاولت تنبهينهم بشكل الرأس عشان ينتبهون

وسمعت ان الراس يتعدل باربعة أشهر الاولى. عاد ما ادري

انا هاوشوني قالو رأسها طويل من ورى البنت واضح تنام يمين او يسار
وانا اميلها عشان اذا رجعت ما يرجع عليها. الله المستعان
بثينة الخير
بثينة الخير
اثاريكم هينا وانا اقول وين راحو الناس
اثاريكم هينا وانا اقول وين راحو الناس
نبهت حبيبة أمها الله يجزاها خير ع ها القروب في تجمعنا السابق
لكن يمكن ما شفتيه

عموما يا مرحبا بك الف وَيَا هلا وغلا بك معنا في تجمعنا الميمون❤❤❤
الفراشه الحلوه 99
بنات بسألكم طفلي عنده نفخه فى الرقبه جهت اليمين قريب عند الحنك مدرى ايش ذا واليوم لاحضت اليافوخ عنده ينبض بسرعه هل طبيعي ولا لازم اوديه الدكتور
بثينة الخير
بثينة الخير
بنات بسألكم طفلي عنده نفخه فى الرقبه جهت اليمين قريب عند الحنك مدرى ايش ذا واليوم لاحضت اليافوخ عنده ينبض بسرعه هل طبيعي ولا لازم اوديه الدكتور
بنات بسألكم طفلي عنده نفخه فى الرقبه جهت اليمين قريب عند الحنك مدرى ايش ذا واليوم لاحضت اليافوخ...
النفخة مو التهاب بحلقه

والله ما ادري. بس روحي طبيب وتطمني افضل
ameera 0550
ameera 0550
السلام عليكم
انا عند طفلتي من الساعه 8 ونص الليل
للحين الساعه 12 وكل ها الوقت ناييمه
رضعت ورجعت تنام والحين لها شهرين واسبوع مدري هو طبيعي او خمول او ايش
الطبيعي كم تكون صاحيه وتلعب وكذا