CCCAAA
CCCAAA
بنات انا ولدت في الحبيب المهم عطوها تطعيمة الدرن والثانية غير موجودة في البداية قالوا الزيارة الجاية تتوفر ونعطيها المهم أجلت الموعد رحت كان لي ٢٤ وهاش علي الطبيب انك تاخرت مرة وطلب انطعمها في أسرع وقت. عاد فيه احد طعمها برى وهل تسبب حرارة وهل هي حقنة الله ييسرها🙈 اكره التطعيما
بنات انا ولدت في الحبيب المهم عطوها تطعيمة الدرن والثانية غير موجودة في البداية قالوا الزيارة...
قصدك تطعيمه الوباء الكبدي
لا مافيها اي شي خفيفه
بثينة الخير
بثينة الخير
CCCAAA CCCAAA :
قصدك تطعيمه الوباء الكبدي لا مافيها اي شي خفيفه
قصدك تطعيمه الوباء الكبدي لا مافيها اي شي خفيفه
الله ينور دربك.

والله ريحتيني. الله يشرح صدرك
حبيبةأمها
حبيبةأمها
وين باقي النفوسات نبي نتجمع كلنا من جديد 💕😍
قلبـــي حنووون
قلبـــي حنووون
هلا فيكم اخباركم مع النونوات
بنات ايش تستخدمون نوع شاي اطفال
حواء حساسه
حواء حساسه
انا مااستخدم شاي اطفال ماجربت صراحة
بس استخدم يانسون اللي يجي اكياس من وادي النحل