أخيررااا لقيت الباسوورد 😥
والله ماعاد اذكر شي صايره نسايه بشكل ...خواتي يقولون نص مخك طار مع الحمل عشان حتى استيعابي صاير بطيء ومفهيه ...
كنت مييته بدخل اشتكي لكم من الامسااك اااه عذااب والله ...اخذ ايزيلاكس وادهن المنطقه بزيت زيتون واشرب عصير واكل موز وكثرت مويه ولسه موجود تعبت منه لدرجة ينقط دم ويقعد ليله كامله ينزل دم ...كل ولادة لازم نفس المعاناة شي متعب جداااا جدااا ومؤلم حتى القعده ماني قادره اقعد
غير اني جتني تسلخاات شديدة لدرجة الجلد طاااح وطلعت حبوب ينزل منها دم وامشي فاجه رجولي وتفشلت من الزوار ماااقدر امشي زين وجبت علاج الحمدلله توها بدت تزين الأمور بس الامساك مستمر
وبنتي متعوده على الحضن طوول الوقت شايلينها أهلي ويمشون فيها والحين مره مره تعبتني
بنات عادي الطفل يتبرز "الله يكرمكم" سبع مرات او اكثر خصوصا لو كان يرضع طبيعي !!!!
****مين باقي ماولدت !؟قفلتوا التجمع خلاااص؟؟؟
اذا ماطليت عليكم اعرفوا اني ضيعت الباسوورد كالعادة 😂😂😂المشكله اكتبه بورقه وبعدين اطش الورقه بالزباله ههههه اقولكم مخ مافيه
Sukarrah
•
~كيك~
•
قلبـــي حنووون :
هلا فيكم اخباركم مع النونوات بنات ايش تستخدمون نوع شاي اطفالهلا فيكم اخباركم مع النونوات بنات ايش تستخدمون نوع شاي اطفال
مبروك بيتنا الجديد ياحبي لكم بس😘.
قلبي حنون انا استخدم شاهي بالبابونج فيه كمان نوع ثاني بجربه المره الجايه ان شاء الله
قلبي حنون انا استخدم شاهي بالبابونج فيه كمان نوع ثاني بجربه المره الجايه ان شاء الله
~كيك~
•
حواء حساسه :
بنات بنتي ماتنام بالليل واسهر معها لين الصباح يعني اواصل مثل الان واحس تعبت مررره هل عادي اسهر ولا بيضرني عشاني نفاس بس مضطرة والله وينفس الوقت خايفه يأثر عليبنات بنتي ماتنام بالليل واسهر معها لين الصباح يعني اواصل مثل الان واحس تعبت مررره هل عادي اسهر...
يوووه كأنك تتكلمي عني الله يعينك يارب، تخيلي امس كانت عيني حمرا من السهر كأنها التهبت فوق هذا سخونه وصداع وسهر وتعب الله يأجرنا بس ، ما اظن يأثر ،
كل النفاوس يتعذبو بسهر مع صغارهم ومافيهم إلا العافيه
كل النفاوس يتعذبو بسهر مع صغارهم ومافيهم إلا العافيه
~كيك~
•
Sukarrah :
أخيررااا لقيت الباسوورد 😥 والله ماعاد اذكر شي صايره نسايه بشكل ...خواتي يقولون نص مخك طار مع الحمل عشان حتى استيعابي صاير بطيء ومفهيه ... كنت مييته بدخل اشتكي لكم من الامسااك اااه عذااب والله ...اخذ ايزيلاكس وادهن المنطقه بزيت زيتون واشرب عصير واكل موز وكثرت مويه ولسه موجود تعبت منه لدرجة ينقط دم ويقعد ليله كامله ينزل دم ...كل ولادة لازم نفس المعاناة شي متعب جداااا جدااا ومؤلم حتى القعده ماني قادره اقعد غير اني جتني تسلخاات شديدة لدرجة الجلد طاااح وطلعت حبوب ينزل منها دم وامشي فاجه رجولي وتفشلت من الزوار ماااقدر امشي زين وجبت علاج الحمدلله توها بدت تزين الأمور بس الامساك مستمر وبنتي متعوده على الحضن طوول الوقت شايلينها أهلي ويمشون فيها والحين مره مره تعبتني بنات عادي الطفل يتبرز "الله يكرمكم" سبع مرات او اكثر خصوصا لو كان يرضع طبيعي !!!! ****مين باقي ماولدت !؟قفلتوا التجمع خلاااص؟؟؟ اذا ماطليت عليكم اعرفوا اني ضيعت الباسوورد كالعادة 😂😂😂المشكله اكتبه بورقه وبعدين اطش الورقه بالزباله ههههه اقولكم مخ مافيهأخيررااا لقيت الباسوورد 😥 والله ماعاد اذكر شي صايره نسايه بشكل ...خواتي يقولون نص مخك طار مع...
الامساك متعب والله ، جربي اشربي عصير منقا اشربي منه كثير وكل السوائل بشكل عام كثري منها.
بنتك نفس ولدي بداء هذي الايام يتدلع ما يبغى ينام إلا بحضن ولا يقعد يبكي اخواني الله يهديهم يشيلوه دايم فخلاص تعود .
اتوقع خلاص الكل ولد وخلص الحمدلله على تمام النعم 💜.
بنتك نفس ولدي بداء هذي الايام يتدلع ما يبغى ينام إلا بحضن ولا يقعد يبكي اخواني الله يهديهم يشيلوه دايم فخلاص تعود .
اتوقع خلاص الكل ولد وخلص الحمدلله على تمام النعم 💜.
الصفحة الأخيرة
واسهر معها لين الصباح يعني اواصل مثل الان
واحس تعبت مررره
هل عادي اسهر ولا بيضرني عشاني نفاس
بس مضطرة والله وينفس الوقت خايفه يأثر علي