ربيع المحبه
صحيح متعقده سبق واتعاملنا.. وماطلع مثل الي قال لنا.. عاد خلاص خذت فكره عامه..
صج لقالوا الشر يعم ولاخير يخص..
لا شكلي بصفي النيه هل المره >>متحسفه
بالنسبه للمحلات اي وااجد فيه على شان كذا الواحد يحتار عكس اول .. تحتارين من قلهم.. والحين تقولين فقع كل يوم نشوف محل
ديمه 999
•
ربيع المحبه :
فلونه ....... ما عندي فكره ان اسعار فن المستقبل بس شفت الكاتلوج عندهم ......اغلب المحلات عندهم اكسسوارات بس هو حاطها في ملف وعليهم الاسعار ام علي ..... حرام عليك والله هالحضرمي طيب ..شكلك متعقده .....بس ما عندهم اسلوب الشوام.....ياكلونك اكل ونفس المحل عنده مودرن وكلاسيك ما شاء الله على اهل الحسا مجمعين المحلات عندكم.... ديمه في محل المطابخ الامريكيه ..نصحنا الموظف اننا نسوي التصميم اول شي للمطبخ علشان نحدد اماكن افياش الكهرب خصوصا انك ممكن تستخدمين كهرب 220 لبعض الاجهزه >>>مع اننا هجينا من المحل ولاشافنا مره ثانيه واذا كنت ناويه تحطين مكان للثلاجه لازم تعرفين مقاساتها والفرن المعلق والمايكرويف واختاري لون الدواليب بعدين السيراميك اسهل لكفلونه ....... ما عندي فكره ان اسعار فن المستقبل بس شفت الكاتلوج عندهم ......اغلب المحلات عندهم...
كلامه صحيح.... بس راحت عليناا
أصلا :arb: مو فاضي لي يدور فيني على حقون المطابخ... علشان كذا كثرت الأفياش بالمطبخ وعقلتها وتوكلت
والحمدلله على كل حاال... ياليت الأخطاء توقف عند المطبخ وبس:35:
أصلا :arb: مو فاضي لي يدور فيني على حقون المطابخ... علشان كذا كثرت الأفياش بالمطبخ وعقلتها وتوكلت
والحمدلله على كل حاال... ياليت الأخطاء توقف عند المطبخ وبس:35:
الصفحة الأخيرة
يوجد بالفرن ده حاجات كتير قوي زي مثلا:
• شواية.
• طهي بالبخار وميزته إنك ممكن تشغلي الفرن بنصف طاقة وليس بكامل طاقته.
• ويوجد ترمومتر خاص يوضع داخل الفرخة أو اللحمة بيساعد على إن الفرخة تستوي كويس وفي نفس الوقت تكون من الخارج كرسبي ومحمرة.
• وفيه كمان تايمر بالميعاد ويغلق أوتوماتيكي عند انتهاء الطهي.
• كمان بيوجد داخل الفرن فلتر بيمنع الروائح يعني لو وضعتي سمك أو حلوى أو فراخ لا تختلط الروائح مع بعض، بالإضافة إلى أنه لا يسرب أي درجة حرارة خارجية ولا تجدين أي سخونة.
منقول