ام علي وعزيز
ام علي وعزيز
عيون الانتظار

اجل حلو؟؟
انا خايفه من شي لسويته.. انه العيال يسوونه ممر من تحت.. خخخ اعرف الاولاد وفناتقهم..

بس هو مو نص المطبخ خليته قريب من النهايه بس نفس الفكره.. بالضبط حتى تحت مافيه دواليب.

نظووم

وافشيلتااه الكل طلع يعرف المسروق الا انا وفلوونه
ربيع المحبه
ربيع المحبه
فلونه .......
ما عندي فكره ان اسعار فن المستقبل بس شفت الكاتلوج عندهم ......اغلب المحلات عندهم اكسسوارات بس هو حاطها في ملف وعليهم الاسعار

ام علي .....
حرام عليك والله هالحضرمي طيب ..شكلك متعقده .....بس ما عندهم اسلوب الشوام.....ياكلونك اكل
ونفس المحل عنده مودرن وكلاسيك
ما شاء الله على اهل الحسا مجمعين المحلات عندكم....

ديمه
في محل المطابخ الامريكيه ..نصحنا الموظف اننا نسوي التصميم اول شي للمطبخ علشان نحدد اماكن افياش الكهرب خصوصا انك ممكن تستخدمين كهرب 220 لبعض الاجهزه >>>مع اننا هجينا من المحل ولاشافنا مره ثانيه
واذا كنت ناويه تحطين مكان للثلاجه لازم تعرفين مقاساتها والفرن المعلق والمايكرويف
واختاري لون الدواليب بعدين السيراميك اسهل لك
يمامه تو
يمامه تو
وجود شواية ضمن وحدة البوتاجاز؟!
ميزة الشواية إنها تكون جنب البوتاجاز وهي شواية بالفحم تمنع الدخان وموجود بها "حجر بركاني" وهو بديل عن الفحم علشان بعد الانتهاء من الشوي يسقط "كالتراب" لأن الفحم الأسود الملتصق باللحوم عند الشي ثبت أنه عبارة عن كربونات ضارة جداً
ديمه 999
ديمه 999
[quote= نفس موديل هذا الكونتر..( اللسان) في تصميم المطبخ الي سواه لي المحل بدالالجزيره الغيتها لانها تضيق المكان.. شرايكم اغيره ولا؟؟ :35:
[quote= نفس موديل هذا الكونتر..( اللسان) في تصميم المطبخ الي سواه لي المحل...
زين أنك الغيتيها

أنا مع الجزيره المتحركه الصراحه... أحطها بالأيام العاديه بالوسط .. وأركنها على جنب بوقت العزايم

وهي فرصه تغيرين شكل المطبخ من فتره للثانيه
احب النظام
احب النظام
يمامة




انا زعلانة منك








ما اظن بعد هالصور بيعجبني شي