يماااااااااامه .......تسلمين
ام علي ........تكفين هجي عن هالنوع من الكاونترات.
انا عندي مثله في مطبخ الحين واول ما تزوجت ما عانيت .....بس لما العيال كبرت ولأن الشقه صغيره يدخلون بالسيكل الصغيرالمطبخ
علشان يمرون من تحته..
ممكن تحطينه مثل الجزيره بس لاصقه يعني تحت اكاونتر نفسه دواليب كذا افضل او ممكن جزيره مستقله
يمامه تو
•
احب النظام :
يمامة انا زعلانة منك ما اظن بعد هالصور بيعجبني شييمامة انا زعلانة منك ما اظن بعد هالصور بيعجبني شي
هلا نظومة ماقلتي وش اخبارك في العمار وين وصلتوا
مضاوي
هو الظاهر العيب في تمديد الاتصالات ..حنا مدينا سلك باشر ن البوكسية للمودم وتعدل الوضع شوي بس ما زالت الانقطاعات
ديومة
شكلة الحارة كلها على حسابنا ..ما قلتلكم متزوجة حاتم الطائي
هو الظاهر العيب في تمديد الاتصالات ..حنا مدينا سلك باشر ن البوكسية للمودم وتعدل الوضع شوي بس ما زالت الانقطاعات
ديومة
شكلة الحارة كلها على حسابنا ..ما قلتلكم متزوجة حاتم الطائي
الصفحة الأخيرة
هل اخليها مغربي
او غربي