احب النظام
احب النظام
عندي جلسة خارجية مسقوفة


هل اخليها مغربي










او غربي



ربيع المحبه
ربيع المحبه
يماااااااااامه .......تسلمين

ام علي ........تكفين هجي عن هالنوع من الكاونترات.

انا عندي مثله في مطبخ الحين واول ما تزوجت ما عانيت .....بس لما العيال كبرت ولأن الشقه صغيره يدخلون بالسيكل الصغيرالمطبخ
علشان يمرون من تحته..
ممكن تحطينه مثل الجزيره بس لاصقه يعني تحت اكاونتر نفسه دواليب كذا افضل او ممكن جزيره مستقله
يمامه تو
يمامه تو
يمامة انا زعلانة منك ما اظن بعد هالصور بيعجبني شي
يمامة انا زعلانة منك ما اظن بعد هالصور بيعجبني شي
هلا نظومة ماقلتي وش اخبارك في العمار وين وصلتوا
احب النظام
احب النظام
مضاوي


هو الظاهر العيب في تمديد الاتصالات ..حنا مدينا سلك باشر ن البوكسية للمودم وتعدل الوضع شوي بس ما زالت الانقطاعات


ديومة


شكلة الحارة كلها على حسابنا ..ما قلتلكم متزوجة حاتم الطائي
يمامه تو
يمامه تو
هلا نظومة ستايل مغربي افضل