احب النظام
احب النظام
يمامة


بدوا يعمرون الدور الاول بس مرة بطيئين لان جدارين بينهم عازل ..يقعدون نهار كامل على جدار
احب النظام
احب النظام
يمامة

والله حتى انا عاجبني ولا هو مكرر .


باقي الحلوات عطوني ارائكم السديدة
ديمه 999
ديمه 999
هههههههههه نظومه... وين بيتك باصيرر جارتك


والعوازل ليه كثرتها... حتى بين جدران الغرف؟؟.... ماتخافون يأثر على الأتصال

<== متعقده من بيت اهلي مكثرين العازل... وأتصال الجوال يقطع عندهم بكل غررفه

بس مادري اذا عازلكم نفس عازلهم
ديمه 999
ديمه 999
عندي جلسة خارجية مسقوفة هل اخليها مغربي او غربي
عندي جلسة خارجية مسقوفة هل اخليها مغربي او غربي
اذا نظام بيتك كلاسيكي ... خليها غربي تغيير

واذا نظام بيتك مودرن ... خليها مغربي برضو تغيير


ولو ببيتي ماحطيت المغربي نهائي... ماحبيته... أحب المودرن أكثرر
احب النظام
احب النظام
ديمة


العوازل للجدران الخارجية ..واكيد ما يأثر على الاتصال اخو زوجي حاطينة وما عندهم اي مشكلة