غلا غامد
غلا غامد
افا ستوووولةةةة
مافيها كلام..
خبرك الابوووواب مفتوووحة على مصراعيها..
حدها ستايل
حدها ستايل
http://up2.m5zn.com"]https://d2s63a22uzwg40.cloudfront.net/postexternals/notFoundFromSource.jpg]

http://up2.m5zn.com"]https://d2s63a22uzwg40.cloudfront.net/postexternals/notFoundFromSource.jpg]
حدها ستايل
حدها ستايل
افا ستوووولةةةة مافيها كلام.. خبرك الابوووواب مفتوووحة على مصراعيها..
افا ستوووولةةةة مافيها كلام.. خبرك الابوووواب مفتوووحة على مصراعيها..
جايينكم
رياح الغربة
رياح الغربة
حدها ستاااااايل
روووووعة الغرفة هذي
http://up2.m5zn.com"]https://d2s63a22uzwg40.cloudfront.net/PE/2009/04/27/08/jpg-1.jpg]

شفتها وصورتها بجوالي
عقبال مااجيبها
المرأة الفوشية
هلا بنــــــــاااات.. يازين الإجـــــــــــــااازةةةةة.. بنااات الملك عبدالله عندنا بالدمام((الملك لله)) تهقوووون اروح له واقول اني جالسة ابني فلـــــــوووونةةةة... تجين معاي.. الدعووووةةة عامةةة اللي يبي يجي حياه الله:biggthump رقووووي.. مراحب.. اخبارك رقوووووي.. ام عمر.. انتي عازماهم عشاء؟؟؟؟؟؟ خبري فيكم يا اهل جدةةةة .. غالبيتكم يصحوووون على المغرب امووووت في الكبةةة وورق العنب ..اشوفك ماذكرتيهم.. يموووووومةةة.. وين الغيبااااات..لك وحشة انتي وصوووورك.. بـــــــــــــــــااااقي البنااات.. :26::26::26::26::26:
هلا بنــــــــاااات.. يازين الإجـــــــــــــااازةةةةة.. بنااات الملك عبدالله عندنا...
صباح الخيرات على الكل
تعبت وانا اكتب الردود وطيره المنتدى
غمودة
الملك ملكنا كلنا وابو متعب ما يقصر خذي قائمة باسماء بنات الديوانية الا في الشرقية بسسسسسسسسس واعطيها وياه والله اقول لك نروح معاك افضل
ام عمر
احس المقبلات قليلة ارشح لك سلطة المكرونة او سلطة البقوليات
قلومة
مشكورة حبيبتي ما قصرتي جزاكي الله خير
ام على وعزيز
السليكون يسود ويصير قبيح مع الوقت شكلي بستسلم وبحط الترويبة العادية لما ايجي العامل يبلط الحوش ما ابيه يطلع الا مخلص كل شئ يخص البلاط
حدها ستايل
كيفك ياحلوة
معاك تتكسر واحنا كسرنا فجوتين بطول الجدار بعد ما خلصنا بلاط وبعدين عادوا تلييسهم
سجى
ابواب الفيبر للحمامات بيت حماي مركبين ابوابهم فيبر واانا فكرت فيهم ارخص من الخشب بس حماي نصحنا ما نركبهك المقبض ما يمسك في الباب مثل الخشب وابواب الحمامات الصبغة تغيرت شوي
قمورة
سلامة اولادك اعملي لهم غرغرة ماء وملح بس يكون ملح خشن