حواء بنت عالم
حواء بنت عالم
الدوحه يالهوي انا ولامره طبيتها وبقول :arb:ودني لكرشتي بيقولي جعل كرشتك البط :mad:خخخخخخخخ ايه عاجبني الشمواه ومتره رخيص اشوا توني اعرف خخخخخخخخخ بس لو بسوي جهه وحده بس مو كل الجدران طبعا والفلفلت انا مو عاجبتني اشوا انها غاليه خخخخخخخخخخ:27:
الدوحه يالهوي انا ولامره طبيتها وبقول :arb:ودني لكرشتي بيقولي جعل كرشتك البط :mad:خخخخخخخخ ايه...
الدوحه بالظهران ترى مو اللى بقطــــــــــر:hahaha::hahaha:

والفلفت رخيص متره من 30 الى 35 يعنى ارخص الموجود ..

فيه السراب بعد حلوه اى لون عادى تدمجينه مع الذهبي ومشخبط :S_45:

اللى تبي ش تنادينى:icon35:
المرأة الفوشية
ودي اروح له بشوف :arb:اذا يرضى بس ماااتوقع نروح هالايام عشان الفلوس بح طارت ماباقي الا اكلنا وشربنا :44:مين بيروح وياي المسجد:icon33: والله حتى انا اول مره اسمع فيه بس انا يوم سالت عن الكرش قالوا لي هذا البنات والله ماااعرفه وماحصلي الشرف:27:
ودي اروح له بشوف :arb:اذا يرضى بس ماااتوقع نروح هالايام عشان الفلوس بح طارت ماباقي الا اكلنا...
هههههه والله ضحكتيني واذا على المسجد لا تشيلين هم انا بمشي قدامك والله اقولك الحل عند غمودة
بنات انتوا مثلي اذا ابي شئ ويقول زوجي ما عندي تتعب نفسيتي يلا ان شاء الله كلنا نخلص على خير وتتحرر فلوسنا
وبعدين يا حلوة روحي تفرجي وخذي فكرة مو لازم تشترين لحد ما الله يفرجها
غلا غامد
غلا غامد
قموووورررةةة..
سلامةةة عيالك بعد قلبي..

فووووشيةةةة..
شكله نتجمع عند الجامع اللي كنا ناوين نشحت عنده ..هاهاهاهاهاها
ترى الجامع مايضيع قدام بيتي الجديد ان شاء الله..
المرأة الفوشية
اهلين صبايا شخباركم؟؟حبيت اسالكم صالة المعيشه اذا كانت 6 ي 6ونص ومرتفعه بدرج بس ارتفاع كبير مقاسها اوكي؟
اهلين صبايا شخباركم؟؟حبيت اسالكم صالة المعيشه اذا كانت 6 ي 6ونص ومرتفعه بدرج بس ارتفاع كبير...
ارفعي 10 او 15 سم بس مو اكثر
المرأة الفوشية
قموووورررةةة.. سلامةةة عيالك بعد قلبي.. فووووشيةةةة.. شكله نتجمع عند الجامع اللي كنا ناوين نشحت عنده ..هاهاهاهاهاها ترى الجامع مايضيع قدام بيتي الجديد ان شاء الله..
قموووورررةةة.. سلامةةة عيالك بعد قلبي.. فووووشيةةةة.. شكله نتجمع عند الجامع اللي كنا ناوين نشحت...
خلاص الموعد يوم الجمعة علشان الله يفتح علينا
تذكرت اني لازم اطبخ الغذا يلا نشوفكم بعدين