ودي اروح له بشوف :arb:اذا يرضى بس ماااتوقع نروح هالايام عشان الفلوس بح طارت ماباقي الا اكلنا وشربنا :44:مين بيروح وياي المسجد:icon33:
والله حتى انا اول مره اسمع فيه بس انا يوم سالت عن الكرش قالوا لي هذا البنات والله ماااعرفه وماحصلي الشرف:27:
ودي اروح له بشوف :arb:اذا يرضى بس ماااتوقع نروح هالايام عشان الفلوس بح طارت ماباقي الا اكلنا...
والفلفت رخيص متره من 30 الى 35 يعنى ارخص الموجود ..
فيه السراب بعد حلوه اى لون عادى تدمجينه مع الذهبي ومشخبط :S_45:
اللى تبي ش تنادينى:icon35: