ديمه 999
ديمه 999
السلام عليكم


سفووووره قموووره الأمووره عسووله والجميع

حياكم الله جميعاا ياحلواااات


الحلوه الي تسئل عن شبك الحراسه تبع الشبابيك

ايه لازم يكونون بشكل واحد( الي بمقدمة البيت خصوصا )... وبعض الناس مايحطون شبك حراسه للشبابيك الي فووق... وبعض الناس يحطون شبك الحراسه الخلفيه بشكل عااادي ومختلف عن مقدمة البيت

بالتووفيق خيتوو


بنااات الله يجزاكم خير

أدعو لأختي فيها ورم مو حميد... وحولوها للتخصصي علشان الأشعه النوويه... يارب يطلع حمييد أو يقدورون يسيطرون عليه


نشوفكم على خير
أم عمر 15
أم عمر 15
هلا بنــــــــاااات.. يازين الإجـــــــــــــااازةةةةة.. بنااات الملك عبدالله عندنا بالدمام((الملك لله)) تهقوووون اروح له واقول اني جالسة ابني فلـــــــوووونةةةة... تجين معاي.. الدعووووةةة عامةةة اللي يبي يجي حياه الله:biggthump رقووووي.. مراحب.. اخبارك رقوووووي.. ام عمر.. انتي عازماهم عشاء؟؟؟؟؟؟ خبري فيكم يا اهل جدةةةة .. غالبيتكم يصحوووون على المغرب امووووت في الكبةةة وورق العنب ..اشوفك ماذكرتيهم.. يموووووومةةة.. وين الغيبااااات..لك وحشة انتي وصوووورك.. بـــــــــــــــــااااقي البنااات.. :26::26::26::26::26:
هلا بنــــــــاااات.. يازين الإجـــــــــــــااازةةةةة.. بنااات الملك عبدالله عندنا...
هلا غموده

مين قال نقوم المغرب ياحسررررررررررررررررررررررتي :09:

تعرفي صحيت من الفجر واسوي حلى القهوى وحلى السفره ومدري ايش وايش خخخخخ

دخت السبعه دوخات

وتعرفي كم يلي جيين 4 او 5 يالكثير خخخخخخ

ويجووا على 8 يمكن ويروحوا 11 او اكثر
مدري كل مااروح بيت يسووها قلت اغير
في اكله شفتها في كتاب النخبه عجبتني ابغى اسويها


مااقترحتي اكله بسيطه :(
دانة قطر
دانة قطر
المملوحه
العفوووو حبيبتي


سجوووي

تسلمين على التووووووووووضيح وماقصرتي
سجى
سجى
مساااااااااااء الخيرات

الجو خياااال بنات:06:

العصر درجة الحرارة 37 وغبااار الحمد الله الله يعوضنا بالجنة ياااااارب

عسوله >>> اخيرا طليتي روعه الصور
والله يسهل اموركم

قمورة د>> سلامتكم مماتشوفون شر

قلومه >>>>>>> مثلي سبحان الله

فوشي >>>>>>>>>>> خاص لو سمحتي - تصفية حسابات - خخخخخخخخخخخخ

ديمه >>>>>> ماتشوف شر اختك الله يشافيها وعافيها عليكم بالصدقة

ام عمر >>>>>>> ماكانش العشم :( عزمينا ..... ولا خايفة تكثرين طبخات

دانة د>>>>> الله يسلمك وحياك الله


باااااقي البنات :26::26::26:
المملوووحه
المملوووحه
غمووده

مشكوووره قلبي عندي الكتاب

مناهل

الافضل مثل بعض عشان ما يطلع مرقع

نظووومه

فكرتك ممتازه

قموووره

اهلين شخبارك

وسلامة عيالك ما يشوفون شر

ستوووله

صادقه والله الزمن تغير

ومبرووك تمديدات المكيف

عسوووله

هلا والله بانتظار زيارتك الرياض

علمينا نروح معك المحلات هههههه

ومشكوووره على الصور الحلوه

ديمه

الله يشفي اختك ياارب وان شاء الله يطلع حميد

طمنينا عليها