هلا بنــــــــاااات..
يازين الإجـــــــــــــااازةةةةة..
بنااات الملك عبدالله عندنا بالدمام((الملك لله))
تهقوووون اروح له واقول اني جالسة ابني
فلـــــــوووونةةةة... تجين معاي..
الدعووووةةة عامةةة اللي يبي يجي حياه الله:biggthump
رقووووي..
مراحب..
اخبارك رقوووووي..
ام عمر..
انتي عازماهم عشاء؟؟؟؟؟؟
خبري فيكم يا اهل جدةةةة ..
غالبيتكم يصحوووون على المغرب
امووووت في الكبةةة وورق العنب ..اشوفك ماذكرتيهم..
يموووووومةةة..
وين الغيبااااات..لك وحشة انتي وصوووورك..
بـــــــــــــــــااااقي البنااات..
:26::26::26::26::26:
هلا بنــــــــاااات..
يازين الإجـــــــــــــااازةةةةة..
بنااات الملك عبدالله عندنا...
سفووووره قموووره الأمووره عسووله والجميع
حياكم الله جميعاا ياحلواااات
الحلوه الي تسئل عن شبك الحراسه تبع الشبابيك
ايه لازم يكونون بشكل واحد( الي بمقدمة البيت خصوصا )... وبعض الناس مايحطون شبك حراسه للشبابيك الي فووق... وبعض الناس يحطون شبك الحراسه الخلفيه بشكل عااادي ومختلف عن مقدمة البيت
بالتووفيق خيتوو
بنااات الله يجزاكم خير
أدعو لأختي فيها ورم مو حميد... وحولوها للتخصصي علشان الأشعه النوويه... يارب يطلع حمييد أو يقدورون يسيطرون عليه
نشوفكم على خير