احب النظام
احب النظام
كتبت رد طويل عريض لباقي البنات طيرة المنتدى <<< فيس معصب


اشوفكم بالليل ان شاء الله


شوكلت

مشكورة ..بس وش تقصدين ب لا تتوقعون كثير
مضاوي العسل
مضاوي العسل
هلا والله حيا الله شوكليت ..والكاكاو كله :p وحيا الله نظوومه ..:26:يمكن خيره خخخخخ انتم على الاقل فيه ربيع وامطار وخيرات هالسنه حنا البارح والحين فيه مطر طش خفييف قعدت اصيح البارح :icon33: مانمت والله من زمان عن ريحة المطر وصوت الرعد الله لايغضب علينا
هلا والله حيا الله شوكليت ..والكاكاو كله :p وحيا الله نظوومه ..:26:يمكن خيره خخخخخ انتم على...
ابكمل قصررر ماشاء الله تبارك الله ....الله يهني اللي بيشتريه









هالنافذه ماشاء الله يبيله ميزانيه خاصه من كبررره



هذي النافذه








الدرج لاإله الا الله تحففففه
شوكلت :)
شوكلت :)
هلا بك مضاوي ..

الله لا يحرمنا من ريحة المطر
والحين الرياض ودك تشوفينها تهبببل خخخخ
الحرارة بدت توصل الاربيعينات وأجواء باريسية خيالية


احب النظام..
لا تتوقعين من المحلات تصاميم فيها أي نوع من التجديد
مضاوي العسل
مضاوي العسل
ابكمل قصررر ماشاء الله تبارك الله ....الله يهني اللي بيشتريه هالنافذه ماشاء الله يبيله ميزانيه خاصه من كبررره هذي النافذه الدرج لاإله الا الله تحففففه
ابكمل قصررر ماشاء الله تبارك الله ....الله يهني اللي بيشتريه هالنافذه ماشاء الله...
المصعد



الدرج الجانبي



وهذا المطبخ الخارجي

ابروح اصلي العصر...مع السلامه:26:

قلم_و_دفتر
قلم_و_دفتر
السلام عليكم


قمورة

سلامات للحبايب اكرة ما عندي الطواري ولا مرة رحت الا وتندمت اقل شي 4 ساعات

وانا عارفة الدواء اللي بيعطوهم

احب النظام

شوفي انا الشيخ حاول فيني اكمل معاهم لان كانوا تجويد بس هم كلهم حافظات الا انا

فيعطيني محاضرات في الهمه وفي جهاد النفس

بس انا اعرف نفسي ما اقدر على الحفظ

ممكن سور ممكن كم جزء بس كله مسئولية كبيرة

بس اللي نفسي فيه تجويد وتفسير

هدفي اني اقرا كل يوم جزء على الاقل

مو تحبيط يابنات بس رحم الله امرء عرف قدر نفسه

مضاوي

ادعي لبناتي معاكي يمضاوي ............البيت يجنن