هلا والله حيا الله شوكليت ..والكاكاو كله :p
وحيا الله نظوومه ..:26:يمكن خيره
خخخخخ انتم على الاقل فيه ربيع وامطار وخيرات هالسنه
حنا البارح والحين فيه مطر طش خفييف قعدت اصيح البارح :icon33: مانمت والله من زمان عن ريحة المطر وصوت الرعد
الله لايغضب علينا
هلا والله حيا الله شوكليت ..والكاكاو كله :p
وحيا الله نظوومه ..:26:يمكن خيره
خخخخخ انتم على...
اشوفكم بالليل ان شاء الله
شوكلت
مشكورة ..بس وش تقصدين ب لا تتوقعون كثير