قمورره
مشكوووره قلبي على ردك
ما قصرتي
المملوووحه :
غمووده مشكوووره قلبي عندي الكتاب مناهل الافضل مثل بعض عشان ما يطلع مرقع نظووومه فكرتك ممتازه قموووره اهلين شخبارك وسلامة عيالك ما يشوفون شر ستوووله صادقه والله الزمن تغير ومبرووك تمديدات المكيف عسوووله هلا والله بانتظار زيارتك الرياض علمينا نروح معك المحلات هههههه ومشكوووره على الصور الحلوه ديمه الله يشفي اختك ياارب وان شاء الله يطلع حميد طمنينا عليهاغمووده مشكوووره قلبي عندي الكتاب مناهل الافضل مثل بعض عشان ما يطلع مرقع نظووومه فكرتك...
استانست ان اليوم الغت العزيمه... طلعت به سهره الليله :mad:
هلا بك مضاوي ..
الله لا يحرمنا من ريحة المطر
والحين الرياض ودك تشوفينها تهبببل خخخخ
الحرارة بدت توصل الاربيعينات وأجواء باريسية خيالية
quote]
هلا شوكليت ..امووت على ريحته بس فاتحه النوافذ اه ياربي لاتحرمنا
اي والله ودي اشوفها حتى بالاجواء الباريسيه مامن فررق عنكم
السلام عليكم
سفووووره قموووره الأمووره عسووله والجميع
حياكم الله جميعاا ياحلواااات
الحلوه الي تسئل عن شبك الحراسه تبع الشبابيك
ايه لازم يكونون بشكل واحد( الي بمقدمة البيت خصوصا )... وبعض الناس مايحطون شبك حراسه للشبابيك الي فووق... وبعض الناس يحطون شبك الحراسه الخلفيه بشكل عااادي ومختلف عن مقدمة البيت
بالتووفيق خيتوو
بنااات الله يجزاكم خير
أدعو لأختي فيها ورم مو حميد... وحولوها للتخصصي علشان الأشعه النوويه... يارب يطلع حمييد أو يقدورون يسيطرون عليه
نشوفكم على خير
هلا ديمه ..يالله يارب يطمنكم عليها ويلبسها بلباس الصحه والعافيه طمنينا عليها تكفين
مساااااااااااء الخيرات
الجو خياااال بنات:06:
العصر درجة الحرارة 37 وغبااار الحمد الله الله يعوضنا بالجنة ياااااارب
عسوله >>> اخيرا طليتي روعه الصور
والله يسهل اموركم
باااااقي البنات :26::26::26:
هلابك مملووحه ,,,,ادعيلي يارب وابشرري اعزمكن واعلمكن خخخخخ
لو اني ماظنيت باقي غرف النوم والدواليب
والرخام السليسيا ...دايم وانا صاجتكن به حطيه وانتي مغمضه داخل البيت وخارجه
مررره حلووو ..وللبناء فنون حاطه ببيته
قلووومه ....ماطلع الاقتباس>>الله يوفقك يا رب انتي وبناتك دنيا واخره والله دعيتلك من قلب ويسهل اموووركم
وين مارحتووو
يمامه وقموره وريحانه سلااام لكم مستعجله
هلا بك مضاوي ..
الله لا يحرمنا من ريحة المطر
والحين الرياض ودك تشوفينها تهبببل خخخخ
الحرارة بدت توصل الاربيعينات وأجواء باريسية خيالية
quote]
هلا شوكليت ..امووت على ريحته بس فاتحه النوافذ اه ياربي لاتحرمنا
اي والله ودي اشوفها حتى بالاجواء الباريسيه مامن فررق عنكم
السلام عليكم
سفووووره قموووره الأمووره عسووله والجميع
حياكم الله جميعاا ياحلواااات
الحلوه الي تسئل عن شبك الحراسه تبع الشبابيك
ايه لازم يكونون بشكل واحد( الي بمقدمة البيت خصوصا )... وبعض الناس مايحطون شبك حراسه للشبابيك الي فووق... وبعض الناس يحطون شبك الحراسه الخلفيه بشكل عااادي ومختلف عن مقدمة البيت
بالتووفيق خيتوو
بنااات الله يجزاكم خير
أدعو لأختي فيها ورم مو حميد... وحولوها للتخصصي علشان الأشعه النوويه... يارب يطلع حمييد أو يقدورون يسيطرون عليه
نشوفكم على خير
هلا ديمه ..يالله يارب يطمنكم عليها ويلبسها بلباس الصحه والعافيه طمنينا عليها تكفين
مساااااااااااء الخيرات
الجو خياااال بنات:06:
العصر درجة الحرارة 37 وغبااار الحمد الله الله يعوضنا بالجنة ياااااارب
عسوله >>> اخيرا طليتي روعه الصور
والله يسهل اموركم
باااااقي البنات :26::26::26:
هلابك مملووحه ,,,,ادعيلي يارب وابشرري اعزمكن واعلمكن خخخخخ
لو اني ماظنيت باقي غرف النوم والدواليب
والرخام السليسيا ...دايم وانا صاجتكن به حطيه وانتي مغمضه داخل البيت وخارجه
مررره حلووو ..وللبناء فنون حاطه ببيته
قلووومه ....ماطلع الاقتباس>>الله يوفقك يا رب انتي وبناتك دنيا واخره والله دعيتلك من قلب ويسهل اموووركم
وين مارحتووو
يمامه وقموره وريحانه سلااام لكم مستعجله
@سفريات@
•
هلا بنات
يوووووووووووووووووه حسافة يمكن راحت مملوحة
الرخام السيسيليا مره عملي للدرج..............حتى شوفيه بكثير من العماير محططوط بالواجهات
يوووووووووووووووووه حسافة يمكن راحت مملوحة
الرخام السيسيليا مره عملي للدرج..............حتى شوفيه بكثير من العماير محططوط بالواجهات
الصفحة الأخيرة
هلا والله مملوحه..
انا شخصيا ما عندي علم ... لكن إذا ما خانتني الذاكره كأن غموده مدحت بهالرخام وقالت ان بيت عمها مصلحينه اتوقع بالديوانية الرابعه ..