@ريحانه@
•
المملوووووووحة انا اليوم سالت عن السيسليا يمدحونة والي افضل من البرلاتينو ايطالي سعرة ب120 ريال 30*60 وممكن يخفض فية 5 ريال عند العقيل للرخام وهو نفسة منالسسليا بس درجة افضل ترى محلهم طريق ال خرج
الجرانيت يابنات
انا عارفة انه للمداخل الخارجية والدرج الخاجي بالذات
بس شفت ناس كثير يمدحونة في مواقع اماراتية على اساس قوتة ولمعته ما تروح
وطبعا شكله غير عن الدرج الظاهر حاطين اشكال تشبه للرخام هذا اللي فهمته من واحده
مضاوي
اعرف انك مابتقصرين من ما يحتاج تردين .....بارك الله لك في اهلك وبارك لهم فيكي
انا عارفة انه للمداخل الخارجية والدرج الخاجي بالذات
بس شفت ناس كثير يمدحونة في مواقع اماراتية على اساس قوتة ولمعته ما تروح
وطبعا شكله غير عن الدرج الظاهر حاطين اشكال تشبه للرخام هذا اللي فهمته من واحده
مضاوي
اعرف انك مابتقصرين من ما يحتاج تردين .....بارك الله لك في اهلك وبارك لهم فيكي
الصفحة الأخيرة