@ريحانه@
@ريحانه@
المملوووووووحة انا اليوم سالت عن السيسليا يمدحونة والي افضل من البرلاتينو ايطالي سعرة ب120 ريال 30*60 وممكن يخفض فية 5 ريال عند العقيل للرخام وهو نفسة منالسسليا بس درجة افضل ترى محلهم طريق ال خرج
قلم_و_دفتر
قلم_و_دفتر
ديمة

ان شاء الله ما فيها الا العافية وتبشرينا بسلامتها

مملوحة

نفس كلام قمورة
المملوووحه
المملوووحه
سفرفر

لا ما بعد رحت هههههه

طيب والجرانيت ما تعرفين النوع الزين الرخيص :35:
المملوووحه
المملوووحه
ريحانه -- قلوومه

تسلمووون والله ما قصرتوا

الله يعطيكم العافيه
قلم_و_دفتر
قلم_و_دفتر
الجرانيت يابنات

انا عارفة انه للمداخل الخارجية والدرج الخاجي بالذات

بس شفت ناس كثير يمدحونة في مواقع اماراتية على اساس قوتة ولمعته ما تروح

وطبعا شكله غير عن الدرج الظاهر حاطين اشكال تشبه للرخام هذا اللي فهمته من واحده

مضاوي

اعرف انك مابتقصرين من ما يحتاج تردين .....بارك الله لك في اهلك وبارك لهم فيكي