@سفريات@
@سفريات@
هلا عسووووووووووولة

البيت الثاني مرررررره حلوووووووووووو

ديما

الله يشفي إختك ويعافيه ومايكون فيها إلا كل خير يارب

ام عمر

الله يسهل عليك وتعدي عزومتك

سجووووووووو

إحنا لنا اسبووووووووع والجووووووووووووو فااااااااااااااااااااايح


ستووووووووووولة

زيك كذا مرة يكلمني زوجي وأنا في السوق وانسى نفسي


يمامة

لك فقده والله
ريحانه

حطي صبغ ...................ومحل المطابخ فيه كذا محل يشبه هالإسم .ززفيه كافكو وفيه بنامكو وفيه واحد ثالث بعد نسيته
@سفريات@
@سفريات@
مملوحة

والله ما أعرف بالجرانيت ...........بس ترى فيه بورسلان يسمونه جرانيت والله العالم والله يسهل عليكم وتكون روحتكم مثمره
قلم_و_دفتر
قلم_و_دفتر
قلم_و_دفتر
قلم_و_دفتر
حلو الدرابزين
قلم_و_دفتر
قلم_و_دفتر
بنات عندكم اي دي دزاين في السعودية

حدها

في البحرين عندكم

او دانة

اذا عنكم في قطر