قلم_و_دفتر
•
حلو الدرابزين
+2
يمامه تو :
السلام عليكم يابنات كيفكم اخباركم ان شاءالله انبسطتوا بالاجازة غمودة والمملوحة وريحانة اختيارموفق الحمامات ان شاء الله حمام الهناء قمورة جعلك ماتفقدين غالي وسلامة عيالك مايشوفون شر غمودة تسلمين يالغالية مادريت ان صوري لها فقده كان حطيت عندكم خبر قلت البنات فيهم البركة ريحانة مشكورة ياعمري ماتقصرين العيال معطلين ونشبين لي علي وحده مايبغون اخذ لابتوب منهم وترا ماخذته سراقه ومخليتهم علي هواهم ماابغي اعكرعليهم ينرحمون ديمة سلامة اختك ماتشوف شر وعليكم بصدقة وقراءة القرآن البنات الباقين كلكم غالين لاني كم مرة اكتب وينمسح والله يستر ماينمسح اشوفكم علي خير بعد الاجازة ان شاء الله استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعهالسلام عليكم يابنات كيفكم اخباركم ان شاءالله انبسطتوا بالاجازة غمودة والمملوحة وريحانة اختيارموفق...
هلا وغلا برقروقتي هههه
وما شاء الله على صديقتك الله يهنيها ..
الله يسلمك ياعسل ..
وما شاء الله منيو معتبر ..
بالعافيه عليكم ..
الله يسلمك ياقمر والشر ما يجيك يارب.. وبالنسبه للمطبخ هي توهم شاريين البيت ونقلت من 7 شهور بس .. وللأسف مسافره الحين وبس ترجع اسالها عن الجوده..
ما شاء الله الف مبرووووك ..
الله يتمم لكم الباقي على خير يارب..
صحيح نفس المشكله كتبت اليوم 3 ردود للحين والله يستر..
والله يسلمك ياعسل .. ونفسي اسوي لهم غرغره الله يذكرك الشهادة ..المشكله ليتهم بس يقدرون يشربون المضاد ..
الله يسلمك ياقلبي ..
والله يرحم حالنا وحالكم هههه ويرزقنا من واسع فضله ..الله يسعدكم يارب..
حياك الله عزيزتي بيتك ومطرحك ..
الله يسلمك ياقمر .. وفعلا المستشفى مليااان وكلهم اطفال ياحرام..
اما الردود اتوقع مسالة وقت وتتعودي بس اهم شي الصفحات تفتح ..
ولاتضايقي حالك ياعسل على الجية على مايقولون كل تاخيره وفيها خيرة..
ونصيحتك حقت المقاطع روووعه الله يجزاك خير..
والله يعطيك العافيه على الصور ما ننحرمش ياقمر..
الله يسلم قلبك ياعسل ..
والمنتدى مخرف له كم يوم الله المستعان..
الله يسلم قلبك ياااارب ..
صحيح كلامك عن اللطعه ... لكن الحمدلله علشان ارتفاع حرارتهم دخلونا على طوووول تخيلي عزوز كان 39.8 حبيبي واليوم وصلت لـ 40.1 حتى عيوني ما صدقت الرقم غطسته بالبانيو نص ساعه واصب على راسه الدش و بسرعة تنشف المويه ..
بس الحمدلله من بعد المغرب وهم احسن ياربي لك الحمد..
لا حول ولا قوة إلا بالله ..
الله يرفع عنها ويشفيها ويشفي مرضى المسلمين .. ولا تنسوا وصية الرسول بالتداوي بالصدقة والله يطمنكم عليها..
الله يسلم قلبك ياقمر ..
والجو حااااله والظاهر العج كان بالطريق ووصلنا على المغرب ..
الله يسلمك ريحونه ..
ومشكوره على الإفاده ياعسل..
الحمدلله اللي طمنتينا عليكي ياعسل..:39:
والله يسلم قلبك ياااارب ..
اكيد حنشتاق لك بس الإجازه وما تسوي ..
وما شاء الله على صديقتك الله يهنيها ..
الله يسلمك ياعسل ..
وما شاء الله منيو معتبر ..
بالعافيه عليكم ..
الله يسلمك ياقمر والشر ما يجيك يارب.. وبالنسبه للمطبخ هي توهم شاريين البيت ونقلت من 7 شهور بس .. وللأسف مسافره الحين وبس ترجع اسالها عن الجوده..
ما شاء الله الف مبرووووك ..
الله يتمم لكم الباقي على خير يارب..
صحيح نفس المشكله كتبت اليوم 3 ردود للحين والله يستر..
والله يسلمك ياعسل .. ونفسي اسوي لهم غرغره الله يذكرك الشهادة ..المشكله ليتهم بس يقدرون يشربون المضاد ..
الله يسلمك ياقلبي ..
والله يرحم حالنا وحالكم هههه ويرزقنا من واسع فضله ..الله يسعدكم يارب..
حياك الله عزيزتي بيتك ومطرحك ..
الله يسلمك ياقمر .. وفعلا المستشفى مليااان وكلهم اطفال ياحرام..
اما الردود اتوقع مسالة وقت وتتعودي بس اهم شي الصفحات تفتح ..
ولاتضايقي حالك ياعسل على الجية على مايقولون كل تاخيره وفيها خيرة..
ونصيحتك حقت المقاطع روووعه الله يجزاك خير..
والله يعطيك العافيه على الصور ما ننحرمش ياقمر..
الله يسلم قلبك ياعسل ..
والمنتدى مخرف له كم يوم الله المستعان..
الله يسلم قلبك ياااارب ..
صحيح كلامك عن اللطعه ... لكن الحمدلله علشان ارتفاع حرارتهم دخلونا على طوووول تخيلي عزوز كان 39.8 حبيبي واليوم وصلت لـ 40.1 حتى عيوني ما صدقت الرقم غطسته بالبانيو نص ساعه واصب على راسه الدش و بسرعة تنشف المويه ..
بس الحمدلله من بعد المغرب وهم احسن ياربي لك الحمد..
لا حول ولا قوة إلا بالله ..
الله يرفع عنها ويشفيها ويشفي مرضى المسلمين .. ولا تنسوا وصية الرسول بالتداوي بالصدقة والله يطمنكم عليها..
الله يسلم قلبك ياقمر ..
والجو حااااله والظاهر العج كان بالطريق ووصلنا على المغرب ..
الله يسلمك ريحونه ..
ومشكوره على الإفاده ياعسل..
الحمدلله اللي طمنتينا عليكي ياعسل..:39:
والله يسلم قلبك ياااارب ..
اكيد حنشتاق لك بس الإجازه وما تسوي ..
عندهم اقمشة حلوة في ادي دزاين اذا حد محتاج يشوفهم .......مفروض هذي في ديوانية التأثيث
رحت لهم مرة احاول اشتري يقولي لا بس اذا تاخذي من عندنا لاكنب مثلا نغير اللون او الستاير بس
ما يبيعون قماش بروحة
رجعت لهم اليوم اسألهم مرة ثانية قالت لي
ممكن اذا بتاخذي اقل شي 15 متر
طبعا كثي بس ناسبني لان بنجد قعدة عربية عندي صارت منتفه
ولا لقيت شي عند الهنود قلت باخذ قماش من عندهم ووديه برا انجده
بس قالت ممكن نسوي ستاير او اذا كنب ممكن ينجدوة ......اول ما كانت هالخدمة عندهم
رحت لهم مرة احاول اشتري يقولي لا بس اذا تاخذي من عندنا لاكنب مثلا نغير اللون او الستاير بس
ما يبيعون قماش بروحة
رجعت لهم اليوم اسألهم مرة ثانية قالت لي
ممكن اذا بتاخذي اقل شي 15 متر
طبعا كثي بس ناسبني لان بنجد قعدة عربية عندي صارت منتفه
ولا لقيت شي عند الهنود قلت باخذ قماش من عندهم ووديه برا انجده
بس قالت ممكن نسوي ستاير او اذا كنب ممكن ينجدوة ......اول ما كانت هالخدمة عندهم
الصفحة الأخيرة