غمودة
شوفي المهندس فيه موضوع عن الرخام العماني ...لا يكون انتي متخفية
قلومة
يعني تاخذين قماش منهم وتنجدين برا
قلم_و_دفتر :
حدها يعني واسطتنا موجودة نجي البحرين ناخذ رخامحدها يعني واسطتنا موجودة نجي البحرين ناخذ رخام
ولا يهمك تعالي اعطيك العنوان ووبوصيه عليكم ...
سالت عن اي دي ديزاين...
اي عندنا في البحرين..واذكر لما تخرجت من كلية التربية ارسلون وزارة العمل له علشان اشتغل فيه تخيلي بيخلوني في المعرض واذا بيرقوني بصير كايشر:hahaha: وراتبي 2000 درهم... وانا عندي بكالوريوس تربية
طبعا طنشتهم بس راعي المحل صار يتصل مصر يبغيني خخخخخ:mad::hahaha:
سالت عن اي دي ديزاين...
اي عندنا في البحرين..واذكر لما تخرجت من كلية التربية ارسلون وزارة العمل له علشان اشتغل فيه تخيلي بيخلوني في المعرض واذا بيرقوني بصير كايشر:hahaha: وراتبي 2000 درهم... وانا عندي بكالوريوس تربية
طبعا طنشتهم بس راعي المحل صار يتصل مصر يبغيني خخخخخ:mad::hahaha:
هلا بنات
دانه
مشكووره على الرابط
قلوووومه
مشكوووره على الصور والطبخه
ان شاء الله اجربها
يمامه
ترجعين لنا بالسلامه
دانه
مشكووره على الرابط
قلوووومه
مشكوووره على الصور والطبخه
ان شاء الله اجربها
يمامه
ترجعين لنا بالسلامه
احب النظام :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سفورة ودي اروح معك ..بس ماني فاضية ياعازمة يا معزومة <<< على وزن ياذابح يا مذبوح اذا رحتي اليوم عطيني الموجز الله يعافيك قمورة ما يشوفون شر عيالك ..ان شاء الله صاروا احسن ديمة سلامة اختك ..ان شاء الله خير ويكذب ظنهم سجو تعالي لقسم حلقات القران ..واحفظي معانا قلومة نحفظ ونقرا تفسير ونجاهد انفسنا للعمل به ..والله اذا علم من عبده الاخلاص يعينه وييسرها له ..تعالي معانا بس وتعوذي من ابليس مضاوي اليوم جان عج الله لايوريك ..توني منظفة الشبابيك باقي الحلواتالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته سفورة ودي اروح معك ..بس ماني فاضية ياعازمة يا معزومة ...
رجعت من الشبه خخخخ .. الله جانا مطر وذبحني البرد بس وناسه
مضاوي
اليوم جان عج الله لايوريك ..توني منظفة الشبابيك
ههههههاي نفس حالتنا من اسبوعين غبار وعج مادر ي ننظف البيت هذا ولاهذاك :44:
ياربي نظووووومه تجيني الصيحه لاشفت هالسمايل مسكين يقطع القلب شكله
هموم الدنيا على راسه خخخخخ
سفوره ,,,قلوومه
تسلمون يالغاليات
قمووره
لابديت اتعود خخخخ الله يجزاك خير
المقطع اختاري اللي يعجبك انا حطيت المعيقلي والشريم
مملووحه
وشصار عليك اخترتي الجرانيت
والله مااعرف عنه زين
بس اذا مااخترتي ارسل لك رابط هناك
لفوشيه حلو عن انواع الجرانيت
الوطن الحر ..هلابك
مضاوي
اليوم جان عج الله لايوريك ..توني منظفة الشبابيك
ههههههاي نفس حالتنا من اسبوعين غبار وعج مادر ي ننظف البيت هذا ولاهذاك :44:
ياربي نظووووومه تجيني الصيحه لاشفت هالسمايل مسكين يقطع القلب شكله
هموم الدنيا على راسه خخخخخ
سفوره ,,,قلوومه
تسلمون يالغاليات
قمووره
لابديت اتعود خخخخ الله يجزاك خير
المقطع اختاري اللي يعجبك انا حطيت المعيقلي والشريم
مملووحه
وشصار عليك اخترتي الجرانيت
والله مااعرف عنه زين
بس اذا مااخترتي ارسل لك رابط هناك
لفوشيه حلو عن انواع الجرانيت
الوطن الحر ..هلابك
الصفحة الأخيرة
سفورة
ودي اروح معك ..بس ماني فاضية ياعازمة يا معزومة <<< على وزن ياذابح يا مذبوح
اذا رحتي اليوم عطيني الموجز الله يعافيك
قمورة
ما يشوفون شر عيالك ..ان شاء الله صاروا احسن
ديمة
سلامة اختك ..ان شاء الله خير ويكذب ظنهم
سجو
تعالي لقسم حلقات القران ..واحفظي معانا
قلومة
نحفظ ونقرا تفسير ونجاهد انفسنا للعمل به ..والله اذا علم من عبده الاخلاص يعينه وييسرها له ..تعالي معانا بس وتعوذي من ابليس
مضاوي
اليوم جان عج الله لايوريك ..توني منظفة الشبابيك
باقي الحلوات