هاي بنات شخباركم اليوم..
سفريات حمدلله ع السلامه...
ومملووووحه
الجرانيت مرره ممتاااااااااااز اهلي مركبينه فبيتهم روووووعه بس ابي اعرف انتي تبينه لايش؟؟الصالات او الممرات او المجالس..
وشكرا ع اللي انصحوني برفع الصاله 15سم لاني مابيها نااقزه مجرد رفعه بسطيه وراح اعتمده السايز ان شاء الله
هيوووبه
الجرانيت ابيه للصاله في الدور الثاني
اذا شكله حلو وعملي لاني للحين اسمع عنه ولا شفته
الجرانيت ابيه للصاله في الدور الثاني
اذا شكله حلو وعملي لاني للحين اسمع عنه ولا شفته
حلو وعملي جدا وهو يجيك كانه مطفي ياقلبي يعني نص لمعه القطعه الوحده ماتجي ملساءولاهي محفره واجد بس انصحك حطيه
مشكوووره هيوووبه
قاعده اقنع :arb: بالجرانيت والرخام بس مو راضي
يقتنع :icon33: الله يهديه وييسر لنا امورنا
قاعده اقنع :arb: بالجرانيت والرخام بس مو راضي
يقتنع :icon33: الله يهديه وييسر لنا امورنا
الصفحة الأخيرة
ما شاء الله يحظكم عندكم مطر
لا للحين ما اخترت ياليت ترسلين لي الرابط