أم عمر 15
أم عمر 15
السلام عليكم

صباح الخير جميعا

واخباركم وعلومكم

الحمد لله عدت العزومه على خير


:)
المرأة الفوشية
غمودة شوفي المهندس فيه موضوع عن الرخام العماني ...لا يكون انتي متخفية قلومة يعني تاخذين قماش منهم وتنجدين برا
غمودة شوفي المهندس فيه موضوع عن الرخام العماني ...لا يكون انتي متخفية قلومة يعني...
هلا عسولة عجبتني صبغة الباب


الله يشافيها ويجعله ورم حميد


رخام السيسليا مضاوي ركبته والجرانيت للاعتاب والدرج اما داخل البيت خذي بورسلان بالنسبة لي اشترينا للاعتاب جرانيت برازيلي من جمكو واعتاب المطبخ والقبو صيني لانه ارخص وفي اشاعة قوية الجرانيت الطبيعي يطلع اشعاعات مضرة بس للامانة ركبته قاعدة للدرابزين


اهلا بالحرية وين هالغبات



انا بعد شكيت فيها
قلم_و_دفتر
قلم_و_دفتر
دانة
الله يجزيكي خير

نظومة

على كل حال انا دايم مع الجماعة اذا فتحتوا شي خبرونا
فلونه الجميله
فلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووونه هذا خاص لك سيفتي تمام...تلاقينه في هوم سنتر
فلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووونه هذا خاص لك سيفتي تمام...تلاقينه في هوم سنتر
:35:اش دراك اني محتاجته هاليومين خخخخخخخخخ:27:
فلونه الجميله
هلا بنــــــــاااات.. يازين الإجـــــــــــــااازةةةةة.. بنااات الملك عبدالله عندنا بالدمام((الملك لله)) تهقوووون اروح له واقول اني جالسة ابني فلـــــــوووونةةةة... تجين معاي.. الدعووووةةة عامةةة اللي يبي يجي حياه الله:biggthump رقووووي.. مراحب.. اخبارك رقوووووي.. ام عمر.. انتي عازماهم عشاء؟؟؟؟؟؟ خبري فيكم يا اهل جدةةةة .. غالبيتكم يصحوووون على المغرب امووووت في الكبةةة وورق العنب ..اشوفك ماذكرتيهم.. يموووووومةةة.. وين الغيبااااات..لك وحشة انتي وصوووورك.. بـــــــــــــــــااااقي البنااات.. :26::26::26::26::26:
هلا بنــــــــاااات.. يازين الإجـــــــــــــااازةةةةة.. بنااات الملك عبدالله عندنا...
حبيبتيب بيروح الجبيل ومااجلس بالدمام اش رايك نروح بالخط السريع عند النخبه او اي محل ونكمل الي ناقصنا وان شاء اللله يساعدنا فديته الملك عبدالله الله يطول بعمره يناس احبه هالرجال احسه طيوب فديته الله يخليه لنا احسه مثل ابوي ماادري ليه :27: