@سفريات@
•
المملوووحه :
مشكوووره هيوووبه قاعده اقنع :arb: بالجرانيت والرخام بس مو راضي يقتنع :icon33: الله يهديه وييسر لنا امورنامشكوووره هيوووبه قاعده اقنع :arb: بالجرانيت والرخام بس مو راضي يقتنع :icon33: الله يهديه...
هلا قموووووووووووورة الحمد لله على سلامة عيالك يارب جزاك الله خير
أنا والله من زمان عنه اول مافتح عندنا بس اشوف عند إختي ثرية حلوه شاريتها من عندهم
هلا فيك
الله يسهل عليكم يارب وتبدون ياكريم
يسلمووووووووووووووو دانة والقصة حلوووووووه
هلا نظوووووووووووووووووومة
والله شكله مافيه امل للروحة ابداً زوجي مو موديني ...يعني مو هو الي كان بيوديني لكن كل التخطيط تفركش وطارت الطيور بأرزاقها هذا حالي الحين
ياحبي له
مملوحة شفتي كلام شوكليت هذا تفصيل لنفس الكلام الي قلت لك امس إنه الجرانيت غالباً يجي منقط ونفس الأشكال الي حطتها شوكليت لكن المحلات صايرة تسمي البورسلان جرانيت
أنا والله من زمان عنه اول مافتح عندنا بس اشوف عند إختي ثرية حلوه شاريتها من عندهم
هلا فيك
الله يسهل عليكم يارب وتبدون ياكريم
يسلمووووووووووووووو دانة والقصة حلوووووووه
هلا نظوووووووووووووووووومة
والله شكله مافيه امل للروحة ابداً زوجي مو موديني ...يعني مو هو الي كان بيوديني لكن كل التخطيط تفركش وطارت الطيور بأرزاقها هذا حالي الحين
ياحبي له
مملوحة شفتي كلام شوكليت هذا تفصيل لنفس الكلام الي قلت لك امس إنه الجرانيت غالباً يجي منقط ونفس الأشكال الي حطتها شوكليت لكن المحلات صايرة تسمي البورسلان جرانيت
الصفحة الأخيرة
اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك
فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر
صباحكم شوكلت :)
يمومة ..
بنفقدك وبنفقد صورك
ترجعين لنا بالسلامة
أم عمر..
كيفك بعد العزيمة
ان شاء لله بيضتي وجيهنا :pinklove:
المملوحة ..
الجرانيت قصدك فيه الجرانيت الطبيعي أو البورسلان ؟
اذا كان قصدك الجرانيت الطبيعي
هذي صورته ويجي منه ألوان ثانية بس غالبا نفس النقشة
أكيد شفتيه من قبل
هو صحيح عملي ويعتبر من أقوى أنواع البلاط
لكن اذا تبين نصيحتي لا تحطينه داخل البيت
لأنه بااااااااارد جدا في الشتاء
وشكله مو مرة جميل كأرضيات داخليه
والبورسلان يجي منه أشكال أحلى بكثير وخيارات أكثر وأسعار أقل
يعني ممكن تخلي الدور السفلي رخام والدور العلوي بورسلان
واذا طلعتي للمحلات بتحتارين من كثر الأشكال
والجرانيت يصلح أعتاب خارجية أو درج مع انه الرخام أشيك من وجهة نظري
فوشية ..
شفت سؤالك هناك عن الجرانيت البرازيلي
وين لقيتيه؟