سجى
سجى
قلومه

عندنا اجازة اسبوع اعتفس نظام البيت
لو انهم مخلينها مع اجازة المنتصف احسن
ترى راجعة للمشروع بس انتظر الاجازة تخلص

وحي
ما جربتها
وعني ما احس انها عملية
وحي الكلمات
وحي الكلمات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مسائكم شوكلت بنات امس كنت معزومة ..وحدة ساكنة بيت جديد قبل سنتين ...تشتكي من الصحراوي وانه يدخل عليها الغبار ..من اكثر من سنة ما صارت تفتحة وما شاء الله ما يدخل بيتها غبار ابد وارتاحت شرايكم يابنات نحطة ولا لا ...نبي نسكن بيوتنا الجديدة ان شاء الله ونرتاح من الغبار والتنظيف .. قلومة حلوة الالوان مرة هادية ..تشكرات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مسائكم شوكلت بنات امس كنت معزومة ..وحدة ساكنة بيت جديد...
نظومة أنا عندي في الصالة مكيف صحراوي بس يدخل غبار بالذات في جو الرياض الحلو خخخخخخخخ
بس الحلو فيه إنه يرطب الجو ولازم كل فترة تغيري القش اللي حواليه لأنه ينعدم من الغبار ويصير مليان تراب
وحي الكلمات
وحي الكلمات
سجى سجى :
قلومه عندنا اجازة اسبوع اعتفس نظام البيت لو انهم مخلينها مع اجازة المنتصف احسن ترى راجعة للمشروع بس انتظر الاجازة تخلص وحي ما جربتها وعني ما احس انها عملية
قلومه عندنا اجازة اسبوع اعتفس نظام البيت لو انهم مخلينها مع اجازة المنتصف احسن ترى راجعة...
بس نفسي فيها شكلها حلو وعاجبني
ردوا عليا يا جماعة :(
المملوووحه
المملوووحه
شوكلت --سفرفر

انا ما ابي الجرانيت المنقط ما عجبني

على بالي يجي تموجات مثل الرخام

فوشي

الله يستر اذا كان صدق يطلع اشعاعات

طيب الصيني ما يتشرب الماء

عسووله

مشكوووره على الرابط

فلونه

هههههههههه تقرير حلو

سجوووله

مشكووووره على الافاده

كلووومه

والله ما جربتها
مضاوي العسل
مضاوي العسل
بس نفسي فيها شكلها حلو وعاجبني ردوا عليا يا جماعة :(
بس نفسي فيها شكلها حلو وعاجبني ردوا عليا يا جماعة :(
هلابنااااات ...فلونه وحدها ..خلاص تاكدت انا متوقعه تشتكي :angry: المسمى عندنا غير


وحي ..والله مادري ماعندي خلفيه

قلوومه ..عندنا اجازه عشان الطلاب مايملون من طول الترم الثاني لانهم بالترم الاول متعودين على الاجازات


بنات ابشاوركن بالاثاث
كنبا ت الصاله اعجبني البيت هذا اللي سبق ونزلته
واخذت نفس الالوان بني مع تركواز ومخمل شوي

السجاد بالوسط اخذ نفس الالوان ولا لون واحد


ومجلس الحريم يشابه مرره لهذا ليلكي مخمل خفيف
بس مع كريمي النقشه ناعمه والارجل والاطراف فضي
نفس السؤال الستاير حقات المجالس اخترتهم بس السجاد باقي اخليها كريمي؟؟ ولا مااحط خير شر