السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مسائكم شوكلت
بنات امس كنت معزومة ..وحدة ساكنة بيت جديد قبل سنتين ...تشتكي من الصحراوي وانه يدخل عليها الغبار ..من اكثر من سنة ما صارت تفتحة وما شاء الله ما يدخل بيتها غبار ابد وارتاحت
شرايكم يابنات نحطة ولا لا ...نبي نسكن بيوتنا الجديدة ان شاء الله ونرتاح من الغبار والتنظيف ..
قلومة
حلوة الالوان مرة هادية ..تشكرات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مسائكم شوكلت
بنات امس كنت معزومة ..وحدة ساكنة بيت جديد...
عندنا اجازة اسبوع اعتفس نظام البيت
لو انهم مخلينها مع اجازة المنتصف احسن
ترى راجعة للمشروع بس انتظر الاجازة تخلص
وحي
ما جربتها
وعني ما احس انها عملية