مراحب بناااات..
غموووووووووووودددةة تتحدث..
لكم وحشةةةة..
بعد قلبي كلكم..
انا عند اختي في بقييق
تو اختي وزوجها راحـــــــــــــو مشوار
وانا طوالي على اللاب توب تبعهم..
بنااااات خلـــــــــــــــــــووونا على المسجد ابررررك..
ديوووووومةةة..
سلامةةة اختك ماتشووووف شر..
فلووووووووونةة..
لووووووومنك على قناة الجزيرةةة..
ماشاء الله نعم المراسلةةةة..
ياليت تاخذ يني وياك انفع مصووووررررةةةة..
بـــــــــــــــــــــااااقي البنااات..
مشتااااقةةة لكم حيل..
ابي اقوووول لكم اني هونت عن العمــــــــــاني
ورسيت على السسيليان..
ان شاء الله جـــــــــــــــوووواب نهائي..هاهاهاهاها
عسوووله
السجاد الافضل ساده لان الكنبات فيها الوان
او تكون الاغلبيه ساده مع الوان بسيطيه متداخله مع الكنات
السجاد الافضل ساده لان الكنبات فيها الوان
او تكون الاغلبيه ساده مع الوان بسيطيه متداخله مع الكنات
غلا ......
متأكدة جواب نهائي ؟؟؟؟؟؟؟
سجى
مرة مدرسة تقول ياليت المدارس الصبح والعصر يجوا عيالنا يناموا بس ........صراحة نظام البيت يصير على كيفهم
مضاوي
السجاد
اذا القماش مشجر خليه ساده والعكس بس انتبهي لو كان ساده ما يشابه الارضية ما راح يبان ...صارت لي
نفس الشي الستاير لو سادة لا تكون نفس لون الجدار تضيع ما تبان لو الصبغ فاتح غمقيها والعكس
متأكدة جواب نهائي ؟؟؟؟؟؟؟
سجى
مرة مدرسة تقول ياليت المدارس الصبح والعصر يجوا عيالنا يناموا بس ........صراحة نظام البيت يصير على كيفهم
مضاوي
السجاد
اذا القماش مشجر خليه ساده والعكس بس انتبهي لو كان ساده ما يشابه الارضية ما راح يبان ...صارت لي
نفس الشي الستاير لو سادة لا تكون نفس لون الجدار تضيع ما تبان لو الصبغ فاتح غمقيها والعكس
الصفحة الأخيرة
مادري ليش ماتطلع الصوره نفس الموجوده بهذا الرابط
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1697564