مضاوي العسل
مضاوي العسل
هلابنااااات ...فلونه وحدها ..خلاص تاكدت انا متوقعه تشتكي :angry: المسمى عندنا غير وحي ..والله مادري ماعندي خلفيه قلوومه ..عندنا اجازه عشان الطلاب مايملون من طول الترم الثاني لانهم بالترم الاول متعودين على الاجازات بنات ابشاوركن بالاثاث كنبا ت الصاله اعجبني البيت هذا اللي سبق ونزلته واخذت نفس الالوان بني مع تركواز ومخمل شوي السجاد بالوسط اخذ نفس الالوان ولا لون واحد ومجلس الحريم يشابه مرره لهذا ليلكي مخمل خفيف بس مع كريمي النقشه ناعمه والارجل والاطراف فضي نفس السؤال الستاير حقات المجالس اخترتهم بس السجاد باقي اخليها كريمي؟؟ ولا مااحط خير شر
هلابنااااات ...فلونه وحدها ..خلاص تاكدت انا متوقعه تشتكي :angry: المسمى عندنا غير وحي...
العفو مملوحه
مادري ليش ماتطلع الصوره نفس الموجوده بهذا الرابط





http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1697564
سندريلا 2000
سندريلا 2000
مراحب بناااات..
غموووووووووووودددةة تتحدث..
لكم وحشةةةة..

بعد قلبي كلكم..
انا عند اختي في بقييق
تو اختي وزوجها راحـــــــــــــو مشوار
وانا طوالي على اللاب توب تبعهم..
بنااااات خلـــــــــــــــــــووونا على المسجد ابررررك..

ديوووووومةةة..
سلامةةة اختك ماتشووووف شر..

فلووووووووونةة..
لووووووومنك على قناة الجزيرةةة..
ماشاء الله نعم المراسلةةةة..
ياليت تاخذ يني وياك انفع مصووووررررةةةة..

بـــــــــــــــــــــااااقي البنااات..
مشتااااقةةة لكم حيل..
ابي اقوووول لكم اني هونت عن العمــــــــــاني
ورسيت على السسيليان..
ان شاء الله جـــــــــــــــوووواب نهائي..هاهاهاهاها
المملوووحه
المملوووحه
غمووده

مبرووك عليكم الرخام
المملوووحه
المملوووحه
عسوووله

السجاد الافضل ساده لان الكنبات فيها الوان

او تكون الاغلبيه ساده مع الوان بسيطيه متداخله مع الكنات
قلم_و_دفتر
قلم_و_دفتر
غلا ......

متأكدة جواب نهائي ؟؟؟؟؟؟؟

سجى

مرة مدرسة تقول ياليت المدارس الصبح والعصر يجوا عيالنا يناموا بس ........صراحة نظام البيت يصير على كيفهم

مضاوي

السجاد

اذا القماش مشجر خليه ساده والعكس بس انتبهي لو كان ساده ما يشابه الارضية ما راح يبان ...صارت لي

نفس الشي الستاير لو سادة لا تكون نفس لون الجدار تضيع ما تبان لو الصبغ فاتح غمقيها والعكس