@ريحانه@
•
هلا ومسهلا بكل البنات ديمة سلامة اختس جعل ربي يشفيها ويعافيها ويرحم ضعفها ويكشف ضرهاجعل ماطالها طهور ونور وتمحيص من ال\نوب امين يارب العالللمين وجميع مرضى المسلمين000 المملوحة 00 الفرق بين الجرانيت والبورسلان الاول طبيعي والثاني صناعي 00قلومة جعل ربي يسنع امركم ويسهل عليكم مايندرى وش الخيرة فية جعل في الامر خيرلكم 00000بناتتكفون وش المقاس المناسب لشور المبني برتفاع 15 سم لمايكون مقاس الحمام 2 في 2 واربعين سم سجولة لنخبة والسيرميك الانيق نفس الشركة صدقتي ياعسولة مرحلة البلاط والسيرميك مرهقة ماديا ونفسيا احس بضيقة وطفش وحلومي كله في البلاط اختيارة صعب لانة في الوجة ويحدد دوق الوحدة ويبن ملامح بيتها وشخصيتها تجي مرحلة التركيب صعبة ويصيرالواحد على اعصابة مايدري العمال يضبطونة اولا 000000 لكن هل المرحلة الي بعدها اقل فعلا في التكاليف والضغط النفسي وش المرحلة المتبقية بعد البلاط
غمووودةةة من ارض النفط..قصدي بقيق
ترى مجاملةةةة لاختي وزوجها هاهاهاهاها
اللي تبي درام نفط ماعندي مااااانع
مملووووووحتي..قلووووومةةة
خلاص مافيها كلام..
جووووواب نهائي..
ابوووو الشبااااب متحلف لوووواغير رأيي
يحط بلاط ابو نقطةةةة سوداء..خابرينه صح
ترى مجاملةةةة لاختي وزوجها هاهاهاهاها
اللي تبي درام نفط ماعندي مااااانع
مملووووووحتي..قلووووومةةة
خلاص مافيها كلام..
جووووواب نهائي..
ابوووو الشبااااب متحلف لوووواغير رأيي
يحط بلاط ابو نقطةةةة سوداء..خابرينه صح
فهمي على قدي مين ابو نقطة سودا ؟؟؟؟؟؟
ما اعرف الا ابو لسان
بروح اذاكر لولدي
عجبتني مواضيعها وذا من احلاهم
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1701280
ما اعرف الا ابو لسان
بروح اذاكر لولدي
عجبتني مواضيعها وذا من احلاهم
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1701280
مي 78
•
قلم_و_دفتر :
فهمي على قدي مين ابو نقطة سودا ؟؟؟؟؟؟ ما اعرف الا ابو لسان بروح اذاكر لولدي عجبتني مواضيعها وذا من احلاهم http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1701280فهمي على قدي مين ابو نقطة سودا ؟؟؟؟؟؟ ما اعرف الا ابو لسان بروح اذاكر لولدي عجبتني مواضيعها...
هلا بنات
انا عندي مطبخ خارجي :39:قياسه 4 و نص في 6
و عندي مطبخ داخلي بس راح اكنسل المطبخ الداخلي و باحط فيه حمامات الصالة عشان الصالات يوسعون فالمطبخ الداخلي راح يصير بس 3 في 5 هو كان 5 في 5
الحين ال 3 في 5 ممكن ينحط فيه طاولة طعام و يكفيني المطبخ الخارجي ؟؟؟
انا عندي مطبخ خارجي :39:قياسه 4 و نص في 6
و عندي مطبخ داخلي بس راح اكنسل المطبخ الداخلي و باحط فيه حمامات الصالة عشان الصالات يوسعون فالمطبخ الداخلي راح يصير بس 3 في 5 هو كان 5 في 5
الحين ال 3 في 5 ممكن ينحط فيه طاولة طعام و يكفيني المطبخ الخارجي ؟؟؟
الصفحة الأخيرة