قلم_و_دفتر
قلم_و_دفتر
غلا

قريت ابو نقطة .......ما شفت كلمة بلاط العتب على النظر

فوشي الله ييسر لكم ....

ياختي شوفوا لكم شغله مع مقاولكم ما اعرف احس في شي غلط

يعني ما في عقد مافي وقتت محدد بينكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ريحانة

اي والله الخيرة في ما اختاره الله
المرأة الفوشية
غلا قريت ابو نقطة .......ما شفت كلمة بلاط العتب على النظر فوشي الله ييسر لكم .... ياختي شوفوا لكم شغله مع مقاولكم ما اعرف احس في شي غلط يعني ما في عقد مافي وقتت محدد بينكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ريحانة اي والله الخيرة في ما اختاره الله
غلا قريت ابو نقطة .......ما شفت كلمة بلاط العتب على النظر فوشي الله ييسر لكم .... ياختي...
والله فيه بدل العقد عقدين بس مو شايف احد واقف له واستحيت من كثر ما كلمت ابوي واخوي يكلمونه بس مو مستحي تخيلي الحين شركة الكهرباء بيجوا يركبوا الطبلون وزوجي كل يوم يكلمه علشان يجيب الكهربائ شغلة نص ساعة ساعات يكسر خاطري زوجي احسه كانه يطر من عنده ويعطيه كلمتين حلوين خلاص بكرة عندك ولا يهمك ولا نشوف شئ وانا دايم اقول الى زوجي المقاولين ما يسوون كذا الا من الناس الطيبين الساكتين الا ما يتكلموا الامثلك
الشكوى الى الله تعب نفسيتي 4 سنوات الله لايوفقه معليش ما صدقت افضفض
بنات
نداء عاجل ابي صور مشربيات الا عندها تعطيبني
@ريحانه@
@ريحانه@
فوووووووشي قلبي انفقعت مرررررراتي 4 سنوات مماطلة وش حادكم بقولتس شي الشغل مافيةمجاملة اوحياء هومهوب مستحي لو تنقصون من حقة ريال واحد لازم نكون عملين الاجانب يستغفلونا ونانتفرج عليهم وروة العين العنابية الحمرا شوية علية مصالحكم متعطلة وهو يجتر ماهمة 000000 اقنعي رجلتس قولي مير حامت تسبدي من ها البيت لوانة يبني مدينة كان قدخلص شغلي الزززززن ماعاد يبيلها 0000ومووووووفقة 0000اختي وماقول الاجعل في الامر خيرة لكم
وحده بتسجل
وحده بتسجل
سجى سجى :
الود ودي اقفل كل النوافذ عشان الغبار رايي لاااااااتحطينه ههههههههههههههههههااااي حلووووووووووه عاد هو طلب مني اسلفكم بس انا قلت له اتركهم عنك مااااااعندهم سالفة خل يطلعون اللي تحت البلاط هلا سجوله وينك من زمااان ؟ الحين الانيق والنخبة نفس الشي ؟؟ اشوفه عاد قلنا رجعوه بس لما اكون موجوده خخخخخخخخخ
الود ودي اقفل كل النوافذ عشان الغبار رايي لاااااااتحطينه ههههههههههههههههههااااي ...
والله مردي اشوف ريحانه تقول انها نفس الشركه الانيق شركة المدى ومكارم النخبه ما ردي ايش شركتها





ما اتوقع سيراميك الانيق شركة المدى وفرعهم الرئيسي في مخرج 9 وانا امس رايحه لطريق الخرج والمحلين متقابلين وكلهم كبار ما اتوقع لكن يمكن كلش جايز<<<صححي معلوماتك


اغير كلامي سويت بحث ولقيت ان الملحم له اكثر من معرض بكذى اسم <<<عشان يضمن الكسب ما شاء الله

وهذا ملخص البحث

الملحم يتملك عدد من المعارض بالرياض و جده و الدمام
بيت الإباء للسيراميك
السيراميك الأنيق
مكارم النخبة للسيراميك
المدى للسيراميك


يله بنات معلوماتي في الرد الاول مالها فايده :22:
@ريحانه@
@ريحانه@
غلووووووو مشتاقين ياوخيتي عزمتي تخلينا وصطا قلبتس عودي ياوخيتي طلي علينا ترتس وفية وهذي صفةعرفتها فيتس نحتريتس 00000غمودددددة على البركة الرخام جعل ربي يمهلكم فية وجعلها عين الخيرة ازين وانا اختس من ها العماني يوم ماعادما بقى في الامر الاهونة يتهاون الوحد ماب الواحد كل سنة مركب رخام وللي للبيت العمر مهوب حسوفة