@ريحانه@
•
صدقتي يام عمر فخاااااااااااامة وذووووووووق وشراااااااحة اضم صووووووتي لصوتساالفلفت ماجاز لي مافية احلى ولا اروع من السادة00000يمكن الشمواااااة جدار واحد مع اني ماشفتة على الطبيعة
@ريحانه@
•
000000غلوووو000000 جعلي مااهوجس في اجلي توني كاتبة لتس كلمتين اعبر عن اشتيقنا لتس الاولقتس طالة علينا 00000 اناقايلة انتس ووووووفية هلا وغلا ومسهلا بالطش والرش مررررررررحبا الفففففف
غلاالروح
•
فديييييييييييييتج يا مشمووومه يا اخن ريحانه على هالطيبة اللي في قلبك .. والله انا مشتااقه لكم وااايد بس خلااااااص تعبت من سوالف البنيان ابي ارجع لحياتي الطبيعه هههههههههه ... لكن ما لي غنى عنكم ..
شوفو هالموضوع لا يفوووتكم عن الحديقة والزراعه ترى عن جد تحمممممممست وااايد من هالموضوع .. اكيد بيعجبكم ..
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1701280
شوفو هالموضوع لا يفوووتكم عن الحديقة والزراعه ترى عن جد تحمممممممست وااايد من هالموضوع .. اكيد بيعجبكم ..
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1701280
الصفحة الأخيرة
شخباااركم جميعا ...
قلت اطل عليكم ... واسلم
مع اني اتابعكم احيانا >>>ما اقدر ..على فراقكم ..
بس ضايق خلقي وااايد من المدرسة ومن المديرة
حاطه عينها علي ومأذيتني الله يصرفها ويشغلها عني ..
يلا الى لقاء قريب ....