مي 78
مي 78
وحي الكلمات
وحي الكلمات
مي
غرفة الطعام 3×5.......ممكن بس حتكون ضيقة ولازم طاولة مستطيلة..طيب ما تقدري تخليها 4×5 عشان توسع شوية
أم عمر 15
أم عمر 15
صدقتي يام عمر فخاااااااااااامة وذووووووووق وشراااااااحة اضم صووووووتي لصوتساالفلفت ماجاز لي مافية احلى ولا اروع من السادة00000يمكن الشمواااااة جدار واحد مع اني ماشفتة على الطبيعة
صدقتي يام عمر فخاااااااااااامة وذووووووووق وشراااااااحة اضم صووووووتي لصوتساالفلفت ماجاز لي ...
هلا ريحانه

تعرفي انا اول ماشفت الفلفت هنا في النت عجبني والكاتلوج الوانه روعه

لكن للاسف شفته في بيت وحده :44: مره مخبوص وقلت لا والف لا مااسويه

طبعا مو العيب في الفيلفت لا لا في اللون يلي اختارته او العمال يلي سوووه


طبعا الشمواه روعه وحتى الخيال مره عجبني

انا افكر اسوي الخيال الذهبي جدار واحد في صالون الحريم


بالتوفيق
وحي الكلمات
وحي الكلمات
مرحبا أم عمر كيفك
@ريحانه@
@ريحانه@
عسسسسولة عسى ماشر عسى ماعندكم احد منكسر بس علاج الكسر الماش اوالحلبة يجبرة وحدة بوحدة اسلقي الماش مع للحمة عندي اهون بعد من الحلبة