أم عمر 15
أم عمر 15
هلا وحي اخبارك

ادرى اني اذكرك بريحة الحبايب

جده ياهوى الولهان :)


على فكره انتى تبني فين في الرياض ولا جده؟
مضاوي العسل
مضاوي العسل
عسسسسولة عسى ماشر عسى ماعندكم احد منكسر بس علاج الكسر الماش اوالحلبة يجبرة وحدة بوحدة اسلقي الماش مع للحمة عندي اهون بعد من الحلبة
عسسسسولة عسى ماشر عسى ماعندكم احد منكسر بس علاج الكسر الماش اوالحلبة يجبرة وحدة بوحدة اسلقي...
هلا بالريحان والفل

امي ياعمري مع الرخام حصل له طيحه على اصبعه الابهام بيده

ولاحست بوجع ابد وقالو مافيها شي هالكلام قبل ست شهور تخيلي

والحين تقول تعبت من وجعه وقبل اسبوعين سوت اشعه من جديد طلع كسر

واخذت حبوب وو ماسوو شي

بقوله على اللي قلتي ..الله يجزاك خير

المرأة الفوشية
غلا ...... متأكدة جواب نهائي ؟؟؟؟؟؟؟ سجى مرة مدرسة تقول ياليت المدارس الصبح والعصر يجوا عيالنا يناموا بس ........صراحة نظام البيت يصير على كيفهم مضاوي السجاد اذا القماش مشجر خليه ساده والعكس بس انتبهي لو كان ساده ما يشابه الارضية ما راح يبان ...صارت لي نفس الشي الستاير لو سادة لا تكون نفس لون الجدار تضيع ما تبان لو الصبغ فاتح غمقيها والعكس
غلا ...... متأكدة جواب نهائي ؟؟؟؟؟؟؟ سجى مرة مدرسة تقول ياليت المدارس الصبح والعصر يجوا...
وحي
المدافئ ممكن تعمليها بالجبس او الحجر او الرخام وجهاز المدفئة فيه كهرب وفيه غاز بس صراحة ماعندي فكرة عنهم بالرغم اني فكرت اعملها كثيير بس بعدين اجلتها مع اثاث الصالة بعد كم عشر سنوات لما الله يفرجها
مضاوي
مشكزرة على الرابط بناتي الصغار تقريبا وردي وبنفسجي بس الكبيرة للحين محتارة وكل يوم تبي لون وانا للحين مافي بالي ولا لون
الا مضاوي بسالك تاخذوا وقت علشان تختارين الالوان يعني لو بنبدا نصبغ بداية رجب متى المفروض اختار الالوان ؟
غلا
الله يسر امرك ما احب ولا اقدر على المديرات الا تحب تتفلسف على الفاضي والمليان
المرأة الفوشية
هلا بالريحان والفل امي ياعمري مع الرخام حصل له طيحه على اصبعه الابهام بيده ولاحست بوجع ابد وقالو مافيها شي هالكلام قبل ست شهور تخيلي والحين تقول تعبت من وجعه وقبل اسبوعين سوت اشعه من جديد طلع كسر واخذت حبوب وو ماسوو شي بقوله على اللي قلتي ..الله يجزاك خير
هلا بالريحان والفل امي ياعمري مع الرخام حصل له طيحه على اصبعه الابهام بيده ولاحست بوجع ابد...
سلامتها ما تشوف شر بس كيف تطلع الاشعة سليمة ؟
وحي الكلمات
وحي الكلمات
أم عمر
أنا أبني في الرياض مو خلاص متزوجة ومستقرة فيها.......ما باليد حيلة مع إنه تصدقي بالرغم من إني ما تأقلمت بسرعه في الرياض إلا إني دحين صرت احسها أروق وأهدأ من جده يختي جده صايرة مرة زحمة وشوارعها ضيقة وأزمة المويه فيها بس برضوا ما في زي جده لو بس البحر متى ما طفشتي تطلي عليه.......صار فيلم