قلم_و_دفتر
قلم_و_دفتر
شوفي هالقبه ماحد شراتها انتي كنتي ما تبين زجاج ملون حلوة وناعمة
@سفريات@
@سفريات@
فلونه الجميله والله احنا يبلنا شوي ندفن حووش البيت ووتبليط الحووووووووش وتبليط البيت بالكامل وغير الحمامات الله يكرمج تووووووووووها بس انصدمت يوم قلتوا اسعار متر الحمامات بالنخبه 22 الين 28 انا يووم رحت حق محلاتنا اسارهم 45 و 50 وو70 او 80 وحماتنا وايد
فلونه الجميله والله احنا يبلنا شوي ندفن حووش البيت ووتبليط الحووووووووش وتبليط البيت بالكامل...
هلابناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات مبرووووووووووووووووووووووك الستايل الجديد نعوووووووووووووووم

فلوووووووووووووووونه

ماشاء الله شهالتقرير الخطيير

نظوووووووووووومة

دامك بالرياض ............مالك غنى عن الصحراوي والله انا كنت معارضه الصحراوي في البيت الجديد بس غيرت رايي ماااااااااااااااااااااااااااافيه مثله بترطيب الجو



هلا والله بالمهندسه هاهاهاهاهاهاي

والله ما أعرف عنها شي بس قريت كثير إنها مجرد منظر بس وقمرا كانت تقول إنها إذا ممدد لها تمديد خارجي تدخل نامس



هلا عسولة سلامة امك ماتشوف شر

إذا كان الكنب مشجر فالأفضل السجادة تكون سادة لون واحد.............واذا المجلس بتحطون طاوله بالوسط كبيرة فماله داعي السجادة



هلا غمووووووووووووووووووووووودة مبرووووووووووووووووووك الجواب النهائي




هلا ريحانه والله ما أدري بس لايكون اقل من متر وعشرين





هلا ميمي لو تزيديه على الأقل نص متر افضل يعني يصير 3,5 × 5





هلا سجووووووووووولة ماشاء الله تبارك الرحمن على إنه فيه بعض الإختلافات بين معروضاتهم




اهلين وسهلين اشرقت الأنوار .......ايه خليك كذا على الأقل مره بالإسبوع والله يريحك من هالمديرة




شروووووووته شوفي هذا المونيوم بيج





وهذا ابيض



شوفي هالقبة







دانة قطر لا مستحيل السيراميك بالنخبة 22 ريال اقل شي ممكن عندهم 50 ريااااااااااااااااااال
نشمية الروح
نشمية الروح
شوفي هالقبه ماحد شراتها انتي كنتي ما تبين زجاج ملون حلوة وناعمة
شوفي هالقبه ماحد شراتها انتي كنتي ما تبين زجاج ملون حلوة وناعمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير خواتي العزيزات
وحشتوني
سلام لكل الخوات الموجودين الحاضرات والغايبات

مبرووك الستايل الجديد
ومبروك الديوانية الجديدة
عااد انا مواعدة نفسي بسكن مع الديوانية الخامسة
فلا تكثرون ردود لا تتقفل وخلوها ثلاث شهور عشان يمديني اتخرج خخخخخخخ


مبرووك للي سكنوا قريت انها غلوو الروح الله يبارك لك حبيبتي ويجعله منزل الخير والسعادة
وعقبال الجميع يا رب يوفقكم ويكفيكم الشر
ونراكم على خير وسعادة
:39:

فمان الله

وهذي لكل وحدة فيكم
:26:
@سفريات@
@سفريات@
هلا والله بنشميييييييييييييييييييييييييييية هلا والله وغلا والله يسهل عليكم وتسكنون يارب
حدها ستايل
حدها ستايل
اهلين بنات...

من موجود؟؟؟؟

بث مباشر ...من كوستا كوفي الى سفرفر
تفضلوا..........


http://up2.m5zn.com"]https://d2s63a22uzwg40.cloudfront.net/postexternals/notFoundFromSource.jpg]