فلونه الجميله
فلونه الجميله والله احنا يبلنا شوي ندفن حووش البيت ووتبليط الحووووووووش وتبليط البيت بالكامل وغير الحمامات الله يكرمج تووووووووووها بس انصدمت يوم قلتوا اسعار متر الحمامات بالنخبه 22 الين 28 انا يووم رحت حق محلاتنا اسارهم 45 و 50 وو70 او 80 وحماتنا وايد
فلونه الجميله والله احنا يبلنا شوي ندفن حووش البيت ووتبليط الحووووووووش وتبليط البيت بالكامل...
ياهلا دندونه انا خذت ارخص متر 55 ارضية المطبخ اما الحمامات والله غاليه وزادمنها واجد المتر 100 ريال وطالع وفيه بعد بالحبه وكله ايطالي انا مااعندي حمامات كثار حامين تحت و3 حمامات فوق بس وحطينا الدرج رخام تركي بس ماادري شنو اسمه المتر 290 ريال يعني :arb:اباشا هو الي مختاره وانصدمت يوم سمعت البنات يقولون فيه المتر 120 و150 رحت قلت له :arb:قالي مااعجبني الا هذا كيفه هو الي يدفع وانا حطيت صور السراميك حقي بس صبري شوي وانزل لكم السيراميك بعد التنظيف ناويه انظف بعد تركيب الابواب
فلونه الجميله
عسوله سلامات المامي سلميلي عليها وماتشوف شر

غلوي الله يعينك والله ينصرك على من عداك اعوذبالله اش تبي منك هالمديره

غموده شو تسوين بقيق وداخله باسم من اعترفي خخخخخخخخ

وسلامي للكل
ومبروك الستايل الجديد حلو ماشاء الله بس الله يسترمايكون فيه عيوب فنيه
قلم_و_دفتر
قلم_و_دفتر
السلام عليكم

اشوف المنتدى باهت

ان شاء الله ما يصير له مثل المهندس ادخل هناك واسجل وما يقبلني ما اددري ليش

مضاوي الف سلامه لها ما لقيتي الا انا تسأليها .........بس على العموم الحبوب اكيد بس مهدي ما في حبوب للكسر
قلم_و_دفتر
قلم_و_دفتر
غلا الروح

ياهلا ومسهلا .........بجد والله لك مكانة في هالديوانية
قلم_و_دفتر
قلم_و_دفتر
محد شراتي هذي ابواب فايبر قلاس
http://www.masakin.com.sa/album.html