المملوووحه
المملوووحه
هلا بنات

ستوووله

ما شاء الله طالع حلو الله يهنيكم
قلم_و_دفتر
قلم_و_دفتر
ستايل

اخباري زينة والحمدلله

صراحة طالع مرتب الحمام يوم يكمل ان شاء الله نشوفة بعد

سفورة

قصدي لان ما شفتك دخلتي

ام عمر

انا قصدي نزلت لك سلطه يوم شفت فوشي قالت المقبلات قليله والله يعينك على الصيام ويتقبل منك واذكرينا بدعوة حلوة
وحده بتسجل
وحده بتسجل
مضاوي العسل

اعذريني توني انتبه الله يشفي الوالده وانا قد سمعت ان الرشاد زين للشعر اقصد الكسر الجزئي الله يشفيها ويخليها لكم
مي 78
مي 78
مي غرفة الطعام 3×5.......ممكن بس حتكون ضيقة ولازم طاولة مستطيلة..طيب ما تقدري تخليها 4×5 عشان توسع شوية
مي غرفة الطعام 3×5.......ممكن بس حتكون ضيقة ولازم طاولة مستطيلة..طيب ما تقدري تخليها 4×5 عشان...
:44:


مرحبا

المشكلة الغرفة كانت قياسها 4.6 في 5 اخذت منها 1.6 لحمام الصالة فما تبقى عندي غير ال 3 في 5 :44:
اذا رجعت الحمام في الصالة بتنصك غرفة الطعام و ما بتصير مفتوحة على الصالة
حدها ستايل
حدها ستايل
عجبكم الحمام

يعني عندي ذووووووووووووووووووووق بنااااااات

تصدقون بنات ان بناء البيت شئ والحمامات شئ ثاني تعب دبل...وعقب اخر شئ يهمنا في البيت الحمام