مي 78
مي 78
هلابناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات مبرووووووووووووووووووووووك الستايل الجديد نعوووووووووووووووم فلوووووووووووووووونه ماشاء الله شهالتقرير الخطيير نظوووووووووووومة دامك بالرياض ............مالك غنى عن الصحراوي والله انا كنت معارضه الصحراوي في البيت الجديد بس غيرت رايي ماااااااااااااااااااااااااااافيه مثله بترطيب الجو هلا والله بالمهندسه هاهاهاهاهاهاي والله ما أعرف عنها شي بس قريت كثير إنها مجرد منظر بس وقمرا كانت تقول إنها إذا ممدد لها تمديد خارجي تدخل نامس هلا عسولة سلامة امك ماتشوف شر إذا كان الكنب مشجر فالأفضل السجادة تكون سادة لون واحد.............واذا المجلس بتحطون طاوله بالوسط كبيرة فماله داعي السجادة هلا غمووووووووووووووووووووووودة مبرووووووووووووووووووك الجواب النهائي هلا ريحانه والله ما أدري بس لايكون اقل من متر وعشرين هلا ميمي لو تزيديه على الأقل نص متر افضل يعني يصير 3,5 × 5 هلا سجووووووووووولة ماشاء الله تبارك الرحمن على إنه فيه بعض الإختلافات بين معروضاتهم اهلين وسهلين اشرقت الأنوار .......ايه خليك كذا على الأقل مره بالإسبوع والله يريحك من هالمديرة شروووووووته شوفي هذا المونيوم بيج وهذا ابيض شوفي هالقبة دانة قطر لا مستحيل السيراميك بالنخبة 22 ريال اقل شي ممكن عندهم 50 ريااااااااااااااااااال
هلابناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات مبرووووووووووووووووووووووك الستايل الجديد...
هلا ميمي لو تزيديه على الأقل نص متر افضل يعني يصير 3,5 × 5


هلا حبيبتي سفريات مشكورة على الرد
بس المشكلة اني ما اقدر ازيد و لا فوت واحد
باقولك المشكلة كان عندي حمام في الصالة و كانت غرفة الطعام مسدودة عشان جذي انا دخلت الحمام في نهاية المطبخ الداخلي عشان يكون مفتوح كامل على الصالة و صارت عندي مشكلة صحيح الصالة كبرت بس المطبخ الداخلي صغر فقلت اكنسله و اسويه غرفة طعام مع بوفيه لكن المقاس مشكلة 5 في 3 :44:


حدها ستايل
حدها ستايل
الله يساعدك مي ..ولله القياسات هم صج
حدها ستايل
حدها ستايل
سفرفر

كوستا كوفي اللي اروحه في جلسه على الرصيف رووووووووعه بس ما فيه تسليك للشاحن خخخخخخ
رقي
رقي
السلام عليكم
احم احم

http://forum.hawaaworld.com/showthre...1#post29861371

لاتحرموني من مشاركاتكم الطيبه
رقي
رقي
بنات
امس بالليل قمت اصلي العشا
وانا بعز الخشوووووووووووووووع
واشوف زهيوي يمشي
الله ياخذه اكبر من كف ايدي
وصار يمشي صوبي
قمت ارجف وودي ابطل الصلاه وانحاش
ياربي
كملت صلاتي وعيني عليه
ولما قرب ييمي حركت ايدي
بس قلبي طاح