حدها ستايل
حدها ستايل
هلا والله بهل البحرين ايه انا عايشه بقطرررررررر واذا في خاطرج اي شي عن قطر انا حاضررررررررره:42: وصاجهالموضوع كلش مافيه قطريات بس والله استفدت منكم ماقصرتوا
هلا والله بهل البحرين ايه انا عايشه بقطرررررررر واذا في خاطرج اي شي عن قطر انا حاضررررررررره:42:...
اهلييييييييييييييين باهل الدوحه

من اسبوعين كانت خطوبة بنت عمي على قطري يازينهم اهل الدوحه

انا كنت اسال عن بنات قطر والديوانية خالية منهم مدري ليش؟؟؟هم ما وراهم بناء

الله يسلمك انا زوجي محصل عقد عمل عندكم بقطر

والمفترض قبل 3 شهور يكون هناك..بس اعترض على كم شرط في العقد..وينتظر ردهم الاسبوع الجاي

وان شالله الله يكتب لنا ونجي نعيش فيها لان العقد مفتوح...
وكان عندي اساله اشكثرها حتى اني طبيت على تجمع بنات قطر وما قصروا وياي يازينهم:)

واللحين ندور سكن ...فيلا صغيرونه..في الوكرة لان زوجي شغله في امسيعيد >>>>>>صار عندها خبرة بالمناطق

مع اني اليوم رحت جددت طلبي في التربية للوظيفه بس املي احصل شغل عندكم..ما ابغي مدرسة..ابغي شغله سهله يعني مديرة مسئوله اوقع على اوراق وبس..وممكن بدالة تليفون بعد مريحه الشغله>>>>داخله على وزير العمل :42:
حدها ستايل
حدها ستايل
بنات عندنا اجازة عيد العمال لى يوم الاحد وان شالله طايرة على طيبة مدينة الرسول


بفتقدكم بنات...
مضاوي العسل
مضاوي العسل
بنات انا ضغطت ايقونة الستايل القديم للمنتدى ورجع للقديم طيب الحين ابي الستايل الجديد و وشلوووووووووووون
بنات انا ضغطت ايقونة الستايل القديم للمنتدى ورجع للقديم طيب الحين ابي الستايل الجديد و ...
عاد اسمي اللي نسختها خخخخ ابعلمك ...





ستوووله ...مثل احلامي انتي دايم اقول للبنات واشاورهن بالوظايف بسبة هالبيت... بس الحين ولله الحمد يوم خلصنا اقول خلاااااص مابي وظيفه ولاكرف خخخخ بطلنا خلاص


المملوووحه
المملوووحه
ستوووله بنفقدك اكثر

تروحين وترجعين بالسلامه

ولا تنسينا من الدعاء
المملوووحه
المملوووحه
عسوووله

مشكوووره الله يعطيك العافيه