بنات عندنا اجازة عيد العمال لى يوم الاحد وان شالله طايرة على طيبة مدينة الرسول
بفتقدكم بنات...
المملوووحه :
بنات انا ضغطت ايقونة الستايل القديم للمنتدى ورجع للقديم طيب الحين ابي الستايل الجديد و وشلوووووووووووونبنات انا ضغطت ايقونة الستايل القديم للمنتدى ورجع للقديم طيب الحين ابي الستايل الجديد و ...
عاد اسمي اللي نسختها خخخخ ابعلمك ...
ستوووله ...مثل احلامي انتي دايم اقول للبنات واشاورهن بالوظايف بسبة هالبيت... بس الحين ولله الحمد يوم خلصنا اقول خلاااااص مابي وظيفه ولاكرف خخخخ بطلنا خلاص
ستوووله ...مثل احلامي انتي دايم اقول للبنات واشاورهن بالوظايف بسبة هالبيت... بس الحين ولله الحمد يوم خلصنا اقول خلاااااص مابي وظيفه ولاكرف خخخخ بطلنا خلاص
الصفحة الأخيرة
من اسبوعين كانت خطوبة بنت عمي على قطري يازينهم اهل الدوحه
انا كنت اسال عن بنات قطر والديوانية خالية منهم مدري ليش؟؟؟هم ما وراهم بناء
الله يسلمك انا زوجي محصل عقد عمل عندكم بقطر
والمفترض قبل 3 شهور يكون هناك..بس اعترض على كم شرط في العقد..وينتظر ردهم الاسبوع الجاي
وان شالله الله يكتب لنا ونجي نعيش فيها لان العقد مفتوح...
وكان عندي اساله اشكثرها حتى اني طبيت على تجمع بنات قطر وما قصروا وياي يازينهم:)
واللحين ندور سكن ...فيلا صغيرونه..في الوكرة لان زوجي شغله في امسيعيد >>>>>>صار عندها خبرة بالمناطق
مع اني اليوم رحت جددت طلبي في التربية للوظيفه بس املي احصل شغل عندكم..ما ابغي مدرسة..ابغي شغله سهله يعني مديرة مسئوله اوقع على اوراق وبس..وممكن بدالة تليفون بعد مريحه الشغله>>>>داخله على وزير العمل :42: