الله يسلمك مملوحه
مضاوي اي ولله يا حلو نومة الضحى.... وكوفي كوستا كوفي
اقول لزوجي البيت وبيستوي بدون ما اشتغل بس ابقى تدللني احسن احسه يعصب مدري ليش>>>>تستهبل
اليوم واحنا رايحين للمهندس عادة نلتقي وياه في كوفي شوب.. تقولي لالا ماما اروح وياكم ..اقولها لا عندنا شغل في الكوفي شوب,,راحت حق ابوها..بابا بروح وياكم شوفي كوب بشرب عصير....وطول ما احنا هناك نطالع بعض ونضحك نتذكر شوفي كوب مال لالا خخخخخ
http://up2.m5zn.com"]https://d2s63a22uzwg40.cloudfront.net/postexternals/notFoundFromSource.jpg]
من يتذكر هذه الصورة؟؟؟ وديزاين الجبس اللي فكرت اسويه بس بعض الناس:42: قالوا حلو بس يمكن يتكسر الحبس من السرير
عرضت الفكرة على المهندس ..قالي حلوة..وخاصة اذا صبغناها لونين تصير فضيعه..بس قال انها مكلفه ومع الوقت يصير ممل وما تقدرين تغيرينه..
نصحني ان الخلفيه اخليها ورق جدران او صبغ او جلد...سفت صور حللوة عنده..مثل مربعات خشب مغلفه جلد وتصير خلفيه للسيرير ولونين ابيض وبني روعه
قال هذه ما تكلف وايد وتقدري بعدين تغيرينها من غير ما تخرب الجدار والتكلفه ارخص
هربت لكم افكار المهندس شنو رايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من يتذكر هذه الصورة؟؟؟ وديزاين الجبس اللي فكرت اسويه بس بعض الناس:42: قالوا حلو بس يمكن يتكسر الحبس من السرير
عرضت الفكرة على المهندس ..قالي حلوة..وخاصة اذا صبغناها لونين تصير فضيعه..بس قال انها مكلفه ومع الوقت يصير ممل وما تقدرين تغيرينه..
نصحني ان الخلفيه اخليها ورق جدران او صبغ او جلد...سفت صور حللوة عنده..مثل مربعات خشب مغلفه جلد وتصير خلفيه للسيرير ولونين ابيض وبني روعه
قال هذه ما تكلف وايد وتقدري بعدين تغيرينها من غير ما تخرب الجدار والتكلفه ارخص
هربت لكم افكار المهندس شنو رايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قالي حركة الجبس تناسب جدار اول ما اصعد الدور الاول يقبلني ميني بار حلو يكون فيه...بسويه وبعرضه عليكم وسموه جدار حدها ستايل
على فكرةشاف المهندس جدار رتوش قالي حلو وصار فترة يسوونه بس قالي ان مع الوقت يصير ممل لانه جامد....كيف اشرحها ماعرف قالها بالنجليزي
على فكرةشاف المهندس جدار رتوش قالي حلو وصار فترة يسوونه بس قالي ان مع الوقت يصير ممل لانه جامد....كيف اشرحها ماعرف قالها بالنجليزي
الصفحة الأخيرة
بنات اليوم قعدت مع مهندس الديكور وي زوجي
وعرض علينا مخطط توزيع البلاط الخارجي للبيت ولله فضيييييييييييييع..وشفنا نماذج للبلاط..انا قلت لكم عنه...انظمة الالوان في فرع له بالرياض سالوا عنه...ممتااااااااااز
بس محتارة بالحديقه ابغي جزء منها رمل..زووجي يقول مافي مساحه...بعدين نخلي حوض فيه رمل للاطفال الله يرزقنا..بس انا افكر اني اخلي مرجيحه وشوية العاب ورمل جنب حمام البخار... وزوجي متردد..قالي المهندس الجمعه بجي البيت وبشوف اذا يناب..وصمم لنا شلال صغير ينزل في المسبح بدل الشاور اللي في الحديقه..شئ فضيع..
وحللت كل دينار خذاه سالته عن كل حمام وترتيب البلاط..وعطاني افكار لديزاين البلاط داخل كبينة الشاور
عندي حمام لونين البلاط وموزاييك ورا المغسله..قالي داخل الكبينه ما تخلين لون غامق....الا اذا عمود طولي..
مثلا عندي الحمام لون احمر وبيج... الحمام فوق بيج و تحت احمر..بس داخل كبينة الشور بيج..ماعدا مكان الشاور عمود...يبدا العمود من الارضيه بلاط واحد بيج بعدين بلاط واحد احمر تالي بيج وتالي كل احمر واخر بلاط بيج>>>>>>>>>>فاهمين لو اعيد