lola ziko
•
يوفقككم ربنا وبارك الله فيكم
السلام عليكم ورحمة الله
الاجازة صراحة مأثرة على الديوانية
لولو زيكو .........واياكي ان شاء الله
عندي لكم شوية صور فندقية حلوة وفيها افكار بس افضى ان شاء الله
الاجازة صراحة مأثرة على الديوانية
لولو زيكو .........واياكي ان شاء الله
عندي لكم شوية صور فندقية حلوة وفيها افكار بس افضى ان شاء الله
أم عمر 15 :
السلام عليكم كيفكم جميعا واخباركم قلوومه نستنى الصور :) <<<<<< مسويه موسوعهالسلام عليكم كيفكم جميعا واخباركم قلوومه نستنى الصور :) <<<<<< ...
سلام بنات
كيفكم مع هالمنتدى الا يجيب الضغط مش راضي تفتح عندي الصفحة
كيفكم مع هالمنتدى الا يجيب الضغط مش راضي تفتح عندي الصفحة
@سفريات@
•
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام ياحلوييييييييييييييييييييييييين
شخباركم جميعاً
ستوووووووووووووووووولة
تروحين وترجعين بالسلامه دعواتك لنا ............ومشكورة على الهذرة الحلوه وبعد اسرار المهندس .................ايه والله اليوم هذي ستوله الحقيقية
أتذكر وحدة بحرينيه بالتلفزيون تشتغل بقطر كانت تجي ببرنامج على mbc نسيت شسمه كان يقدمه عبدالمحسن النمر ..............المهم كانت تقول إن اجار شقتها 13 ألف ريال سعودي ..............كل الي بالبرنامج طارت عيونهم قالوا لها بالسنه .............قالت بالشهر...................زالأجارات عندهم ناااااااااااااااااااااار
شخباركم جميعاً
ستوووووووووووووووووولة
تروحين وترجعين بالسلامه دعواتك لنا ............ومشكورة على الهذرة الحلوه وبعد اسرار المهندس .................ايه والله اليوم هذي ستوله الحقيقية
أتذكر وحدة بحرينيه بالتلفزيون تشتغل بقطر كانت تجي ببرنامج على mbc نسيت شسمه كان يقدمه عبدالمحسن النمر ..............المهم كانت تقول إن اجار شقتها 13 ألف ريال سعودي ..............كل الي بالبرنامج طارت عيونهم قالوا لها بالسنه .............قالت بالشهر...................زالأجارات عندهم ناااااااااااااااااااااار
الصفحة الأخيرة